11لاعبا| الأهلي يفتح ملف تجديد عقود لاعبه

فتح ملف تجديد العقود للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الكروي الجديد.

وأوضح النادي الأهلي خلال بيانه تفاصيل اللقاء بين محمود الخطيب والمدرب الفني للفريق، وبحضور لجنة التخطيط، نية النادي الأهلي تجديد عقود بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم. في نهاية الموسم المقبل.

وتنتهي عقود 11 لاعبًا بالنادي الأهلي رسميًا في يونيو 2025، ويحق لهم الرحيل رسميًا عن القلعة الحمراء. وهم محمد الشناوي، علي معلول، بيرسي تاو، رامي ربيعة، عمرو السولية. كريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وياسر إبراهيم وحمزة علاء

وعقد الخطيب اجتماعا مع مارسيل كوهلر المدير الفني لتحديد العناصر التي يرغب في بقائها في الفريق وأيها يرغب في الرحيل.

وشدد الخطيب على ضرورة تجديد عقود اللاعبين الذين يرغب كوهلر في بقائهم في الفريق، والبحث عن عروض خلال انتقالات يناير للاعبين الذين يرغب المدير الفني في الاستغناء عنهم للحصول على منفعة مالية، أو تجديد عقودهم حتى وصول العروض الرسمية لرحيلهم.

من جانبه طالب كوهلر بسرعة حسم مسألة تجديد عقود اللاعبين لتحديد قائمة المنتخب المشارك في كأس العالم للأندية.

كما أكد كوهلر على ضرورة تعزيز الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بلاعبين مميزين ومهاجم أجنبي لتعزيز صفوف الفريق قبل المشاركة في كأس العالم للأندية والأدوار الإقصائية لدوري أبطال أفريقيا.

وأرجأ كوهلر فكرة التجديد لعمرو السولية مؤقتا حتى اقتراب نهاية الموسم، لتحديد مستواه الفني وقدرته على الاستمرار أو عدم الاستمرار مع الفريق نظرا لتقدمه في السن.

وجدد النادي الأهلي مؤخرا عمرو السولية لمدة موسم واحد، لينتهي عقده الجديد في عام 2025.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد، بمشاركة 32 ناديًا من الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025.

وفي سياق متصل، يستعد النادي الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

تصل بعثة فريق جورماهيا الكيني إلى القاهرة اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

فاز النادي الأهلي على جورماهيا الكيني 3-0 في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا على ملعب نيايو.

موعد مباراة الاهلي وجورماهيا والقناة الناقلة

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا الكيني في السابعة من عصر يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وجورماهيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وجورماهيا عبر شبكة beIN Sports، كما ستنقل مباراة الأهلي وجورماهيا على قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة.

كما أعلنت قناة أون تايم سبورتس عن نقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني والتي سيواجه الفريقين يوم السبت المقبل في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

كما حصلت قناة MBC مصر 2 على حقوق نقل مباراة الأهلي أمام جورماهيا

والأهلي هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا

ويحمل النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.