الأقسام: الرياضة

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات والعميد محمد بدوي رئيس معمل مكافحة المنشطات المصري وذلك بحضور الدكتورة إيمان جمعة المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات والدكتور سعيد حسب الله مدير عام علم النفس الرياضي.

وناقش الاجتماع كافة التفاصيل المتعلقة بالاعتماد النهائي للمختبر المصري وسبل استيفاء كافة المتطلبات وتناول الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بزيارة وفد لجنة التقييم بالوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا). ). إلى مصر، بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى تضافر الجهود بين الوزارة والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، مؤكدا الدعم الكامل من الحكومة المصرية وكافة الجهات المعنية للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (نادو)، لتحقيق الأهداف المرجوة. تعظيم مكانة المنظمة وتفعيل دورها على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأجرى الوزير خلال اللقاء اتصالا هاتفيا بالسيد فيتولد بانكا رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات للتأكيد على ضرورة تعزيز سبل التعاون في مجال مكافحة المنشطات بالإضافة إلى متابعة حالته الصحية بعد الفيضانات التي شهدتها البلاد. جاء ذلك في دولة بولندا، وتم التأكيد على دعم الدولة المصرية للمعمل المصري وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة له، في ظل التعاون المثمر مع الوكالة.

وأعرب رئيس الوادا عن تقديره وامتنانه لوزير الرياضة على الدعم الذي تقدمه الدولة المصرية للمنظومة الرياضية في أفريقيا، خاصة في مجال مكافحة المنشطات، بالإضافة إلى دعم الحكومة المصرية للجنة الأفريقية لمكافحة المنشطات. – جمعية المنشطات . منظمة مكافحة المنشطات (RADO)، وكذلك منظمة “NADO” المصرية.

من جانبه أشاد الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بجهود وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي في تذليل كافة العقبات والإجراءات اللازمة للحصول على الاعتماد الدولي للمنظمة المصرية. معمل.