لينك استخراج اسماء المقبولين وظائف الأساتذة المتعاقدين 2024

أعلنت منصة الوظائف الرقمية عن توفر نتائج انتداب الأساتذة المتعاقدين 2024 عبر موقعها الرسمي tawdif.education.dz، مبرزة أن العديد من الطلبات المقدمة تمت تها والإعلان عنها بالفعل، فيما تبقى بعض التسجيلات للمرشحين الذين سيتم تعيينهم وقد تمت دراستها بشكل أكبر لمعرفة مدى ملاءمتها لبعض الوظائف الشاغرة الأخرى. ومن الجدير بالذكر أن توظيف المعلمين المتعاقدين عبارة عن مجموعة من الوظائف الشاغرة، المتاحة للمعلمين الجدد والعائدين، وحتى المتعاقدين. تعيين معلمين في الوظائف الشاغرة يتمتعون بالخبرة والكفاءة الكاملة التي تسمح بشغل الوظيفة، فإذا بالنسبة للمتقدمين إلى مبادرة تعيين المعلمين، كل ما عليك فعله هو متابعة حيثيات هذا الخبر، لمعرفة الخطوات. للتأكد من اسمك بين المرشحين المقبولين للوظائف.

نتائج تعيين المعلمين المتعاقدين 2024

سيتم إخطار المتقدمين لشغل وظائف التدريس المتعاقد عليها عبر حسابهم الشخصي على منصة التوظيف الرقمية، حيث ظهر 2024، وهذا الإخطار يشمل الجميع سواء المقبولين للوظيفة أو الذين تم رفضهم. ظهرت أمس عملية توظيف المعلمين المتعاقدين، إلا أن البعض قد لا تصله رسالة رفض الالتحاق بالوظائف الشاغرة التي أعلنتها منصة التوظيف الرقمية، الأمر الذي يسبب بدوره إرباكاً، لذا فإن الحل هو دليل الاستشارة عبر منصة التوظيف الرقمية. .

رابط نتائج توظيف المعلمين المتعاقدين 2024

كشفت وزارة التربية الوطنية الجزائرية، عن رابط لنتائج انتداب الأساتذة المعينين 2024، عبر منصة التوظيف الرقمية، على أن يكون هناك حساب حقيقي للمرشح حتى يتمكنوا من الاستشارة عبر الرابط، وعن كيفية ذلك تعرف على نتائج تعيين المعلمين المتقاعدين، اتبع السطور التالية

  • يرجى الاتصال.
  • وبعد ذلك يتم إضافة البريد الإلكتروني مع كلمة المرور.
  • ثم انقر فوق تسجيل الدخول.
  • ثم انقر فوق حالة الملف.
  • بعد فتح ملف الحالة قم بالذهاب لمعرفة الوظيفة التي تم قبولك لشغل الوظيفة فيها.