الأقسام: الرياضة

السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للمواي تاي

أبدت سفيرة مصر في تايلاند، هالة يوسف، استعدادها لدعم المنتخب الوطني للمواي تاي المشارك في بطولة العالم للكبار التي تقام في بانكوك وتستمر حتى 20 سبتمبر بمشاركة 101 دولة.

وقام السفير وأعضاء السفارة بزيارة الوفد المصري أكثر من مرة لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق المباريات النهائية بهدف بذل كل ما هو ممكن للوصول إلى منصات التتويج في بطولة العالم.

من جانبه، رحب محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، بسفيرة مصر في تايلاند، وشكرها على تواجدها وتحفيزها لأعضاء المنتخب الوطني خلال منافسات بطولة العالم.

ووجه الشكر للسفيرة هالة يوسف على حسن الاستقبال وكرم الضيافة من السفارة المصرية في استقبال وفد الفريق في مطار بانكوك وطوال فترة إقامتهم، مع تسهيل إجراءات الدخول إلى مملكة تايلاند.

وتشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ11 لاعبًا ولاعبة، وتضم القائمة اللاعبين فارس علي في وزن +91 كجم، زكريا وليد في وزن 81 كجم، عمرو مصطفى في وزن. 58 كجم، أنس عصام في وزن 51 كجم، محمد سامي في وزن 36 كجم، علاء شادي وزن +71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56. كجم وأريام مجدي وزنها 51 كجم، وسما إبراهيم وزنها 57 كجم.

ويرأس وفد المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسطي للمواي تاي، ووليد زكريا مدربا، ووائل فهر مدربا.