الأقسام: الرياضة

تشكيل أتالانتا المتوقع لمباراة أرسنال في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مواجهة قوية بين نادي أرسنال الإنجليزي ومنافسه أتالانتا الإيطالي، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2024-2025، في مستهل مشوار الفريقين في البطولة الأوروبية. بطولة.

ويتمتع الجانرز بمعنويات عالية بعد الأداء الجيد الذي قدموه في الموسم المحلي ويتطلعون لاستعادة أمجادهم الأوروبية، فيما يأمل أتالانتا الإيطالي في تحقيق نتيجة إيجابية في ملعب صعب أمام منافس قوي.

تشكيل أتالانتا المتوقع أمام أرسنال حراسة المرمى خوان موسو. خط الدفاع إسحاق هين، بيرات ديمستي، سياد كولاسيناتش، دافيدي زاباكوستا. خط الوسط تشارلز دي كيتيلاري، ماتيو روجيري، إيدرسون.

مباراة أتالانتا ضد سيتم بث دوري أبطال أرسنال على القنوات التالية HRT 2، RTE Two، SuperSport Maximo 1، Arena Sport 1 HD صربيا، Digi Sport 2 HD رومانيا، Arena Sport 3 HD كرواتيا، M+ Champions League 3، Arena Sport 1 HD BiHMax Sport 3 HD، سوبر سبورت الدوري الممتاز، تي ان تي سبورتس 1.

وولدت اللقاءات السابقة بين الفريقين الكثير من الإثارة والمنافسة. وفيما يلي نستعرض آخر ثلاث مواجهات بين الفريقين.

والتقى الفريقان في مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد صيف 2023، وانتهت المباراة بفوز أرسنال بنتيجة 2-1، حيث أظهر الفريق الإنجليزي قوته الهجومية وفرض سيطرته على أغلب فترات المباراة حزب. وقدم بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد أداء رائعا وسجلا هدفي الفوز.

وفي موسم 2022-2022، تعادل الفريقان في نفس المجموعة بدوري أبطال أوروبا. وفي المباراة الأولى، تعادل الفريقان 1-1، وافتتح أتالانتا التسجيل، لكن أرسنال تمكن من العودة في المباراة بفضل هدف بيير إيمريك أوباميانج.

وفي مباراة الإياب من الموسم نفسه، حقق أتالانتا فوزاً مفاجئاً على ضيفه أرسنال بنتيجة 2-0 على ملعب الإمارات. وكان أداء الفريق الإيطالي هادئاً ومنظماً، مما سمح له بتحقيق الفوز بفضل هدفي دوفان زاباتا وروبين جوسينز المتأخرين.