الأقسام: الرياضة

بعد تعافيه من الإصابة| أشرف داري  يشارك في مران الأهلي اليوم

ويشارك مدافع النادي الأهلي أشرف داري بشكل كامل في التدريبات الجماعية، بعد مشاركته بشكل تدريجي في التدريبات أمس، ليعلن عن جاهزيته أمام جورماهيا الكيني. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكيني، تدريباته اليوم، على ملعب مختار التتش بالعاصمة. ويستعد الجزيرة لمواجهة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.. وفاز النادي الأهلي على جورماهيا الكيني 3-0، في مباراة الذهاب التي واجههم فيها على ملعب نيايو. في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني والقناة الناقلة تقام مباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا الكيني في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل في السابعة مساءا. الملعب الأفريقي. القاهرة الدولية.

القنوات التي تبث مباراة الاهلي وجورماهيا تذاع مباراة الاهلي وجورماهيا على شبكة قنوات beIN Sports، كما تذاع مباراة الاهلي وجورماهيا على قناة ابوظبي المفتوحة الرياضية كما أعلنت قناة أون تايم سبورتس عن . نقل مباراة الأهلي وجورماهيا في كينيا، والتي ستجمع الفريقين ضد بعضهما البعض يوم السبت المقبل في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، يحمل النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.