تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة موناكو في دوري الأبطال

يواجه فريق برشلونة الإسباني، في تمام الساعة العاشرة من مساء الخميس، منافسه الفرنسي موناكو، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، على ملعب لويس الثاني في موناكو، في مستهل مشواره في المنافسة.

برشلونة ينتظر التدريب

حارس المرمى| مارك أندريه تير ستيجن، خط الدفاع أليخاندرو بالدي – باو كوبارسي – إنييجو مارتينيز – جول كوندي لاعب وسط| إيريك جارسيا – مارك كاسادو – بيدري خط هجوم| رافينيا لامين يامال روبرت ليفاندوفسكي

ويدخل برشلونة المباراة مبتهجا لتصدره الدوري الإسباني بأعلى رصيد (15 نقطة) بعد فوزه في 5 مباريات متتالية، بفارق 4 نقاط عن منافسه ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني.

بينما يحتل موناكو المركز الثالث في الدوري الفرنسي برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف، في المركز الثاني خلف مارسيليا، وبفارق نقطتين عن المتصدر باريس سان جيرمان.

لقد تغير نظام دوري أبطال أوروبا، ليشمل 36 فريقًا سيتم تقسيمهم إلى 4 تصنيفات، وسيلعب فريقان من كل تصنيف معًا بنظام الذهاب والإياب. أولئك الذين يشغلون المراكز من الأول إلى الثامن سوف يتأهلون مباشرة. الجولة الثانية، وسيتنافس أصحاب المراكز من 9 إلى 24 بنظام التصفيات ذهابًا وإيابًا لتحديد الفرق الثمانية التي ستشارك في الجولة الثانية إلى جانب المتأهلين الثمانية.

يتم بث مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات beIN Sports، فيمكنكم مشاهدة مباراة موناكو وبرشلونة على قناة beIN Sports 1، كما يمكنكم متابعة البث المباشر من خلال تطبيق TOD TV.