رابط نتائج الدبلوم العام الدور الثاني 2024 سلطنة عمان مسقط وجميع المحافظات حسب الاسم

تعلن وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان نتائج امتحانات الدبلوم العام الدور الثاني 2024 عبر الرابط الرسمي للوزارة، ليتمكن جميع طلاب الدبلوم وأسرهم من معرفة نتائجهم ب التفصيلية، بعد مرور كانت حالة من الترقب والقلق قد سيطرت على طلبة الدبلوم العام في عمان ترقبا لإعلان نتائجهم المهمة، فالحصول على شهادة الدبلوم العام يؤهل الطالب لسوق العمل، وتأتي فرصة الدور الثاني لطلبة الدبلوم العام في طلب. لتعويض ما فقدوه في اختبارات الدور الأول، حيث أن اختبارات الدور الثاني مخصصة للطلاب الذين رسبوا في مادة أو مادتين خلال اختبارات الدور الأول.

نتيجة الدبلوم العام الدور الثاني 2024

بدأت امتحانات الدبلوم العام الدور الثاني 2024 يوم الثلاثاء 27 أغسطس وتستمر حتى الخميس 12 سبتمبر وفقا لجدول امتحانات الدبلوم العام الدور الثاني. أجواء من الهدوء والسكينة دون تدخل، وهم الآن ينتظرون إعلان نتائجهم، والتي أعلنت عنها سلطات السجن، أنه تم الانتهاء من إعداد النتيجة، حيث تم إجراء التصحيح والمراقبة وة الدرجات حسب الضرورة. . من أجل اعتماد النتيجة وإعلانها فوراً لجميع الطلاب.

نتائج الدبلوم العام سلطنة عمان

رابط النتائج العامة للدبلوم الدورة الثانية 2024 في سلطنة عمان

أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان اعتماد نتائج الدبلوم العام الدور الثاني 2024 لجميع الطلاب والطالبات، من معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم، وفي وأعلن في الوقت نفسه المؤشرات العامة لنتائج امتحانات الدبلوم العام. لمعرفة النتيجة اتبع الخطوات التالية-

  • الدخول إلى موقع وزارة تربية عمان البوابة التعليمية.
  • الضغط على أيقونة نتائج الامتحان.
  • اختيار نتائج الدبلوم العام الدور الثاني 2024.
  • أدخل رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك.
  • انقر فوق بحث.

موعد إعلان نتائج الدور الثاني للدبلوم العام هو 2024 في عمان

وبحسب بيان وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان فإن نتائج الدبلوم العام الدور الثاني ستبدأ بالظهور في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم الخميس 19 سبتمبر ونواصل معكم في «الصبح نيوز» لحظة بلحظة إعلان النتيجة، وقد نشرنا رابط بوابة التعليم لسلطنة عمان، ومن المقرر أن تظهر النتائج من خلالها. الاسم ورقم الجلوس.