الأقسام: الرياضة

رئيس إنبي يكشف موقفه من المشاركة بالدوري الجديد بعد مغادرة اجتماع الرابطة والأندية

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أنه لم يحضر الاجتماع بين الأندية والرابطة، مشيرًا إلى أنه عند دخوله الاجتماع علم بوجود نية لإقامة دوري استثنائي ووجد أن جدول الأعمال ولا علاقة للاجتماع بالدعوة التي تلقاها لحضور المناقشة.

وقال الشريعي، في تصريحات تلفزيونية “هناك أجندة تم طرحها للنقاش، لكن ذلك لم يحدث. الدعوة كانت تهدف إلى مناقشة بعض المقترحات، وفوجئت بأن الأمور تتعلق بالاحتفال وأنا. وأضاف «كنت أقوم بإعداد مقترح إقامة الدوري بشكله الطبيعي الذي يبدأ في 1 نوفمبر وينتهي في 10 يوليو 2025».

وأضاف «بعد أن علمت بوجود دوري استثنائي قررت الرحيل. وفي النهاية أنا مجرد تصويت. بالطبع سنلعب في الدوري وأنا أحترم قرار الأغلبية. هذه هي الاحترافية. “كان لدي بعض الاقتراحات.”

◄ |

وتابع “جلست لمدة نصف ساعة فقط وكان لدي مقترحات يمكن مناقشتها، بما في ذلك ما إذا كانت الأندية التي تضمن البقاء في الدوري لن تلعب بنفس الكثافة، وما إذا كانت هناك حوافز معينة سواء كانت مالية أو غير ذلك”. . “هذا مهم، يمكن أن يكون حلاً جيدًا، لكن تلك الحوافز لن توفر نفس الدفء الذي يوفره الدوري المصري المكون من 34 جولة”.

وأضاف “لا يوجد خلاف بيني وبين الأندية، ولا توجد مشكلة شخصية على الإطلاق، نحن نتحدث عن نظام كامل، وكل ما يقال عن وجود أزمة أو انقسام غير صحيح”.

وتابع “هدف رابطة الأندية المحترفة هو التسويق أولا وأخيرا، لكنها لم تقم بالعمل المطلوب، ونسبة ترشحي لانتخابات الرابطة 8%، وشرح طريقة المنافسة في دوري الرابطة تؤثر سلبا على الفريق”. الأفكار التسويقية للجمعية. أولاً.”