الأقسام: التعليم

رابط استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 برقم الاكتتاب فور ظهورها عبر موقع epedu.gov.iq

أصبح استخراج نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 هو الفكر السائد في أذهان الطلاب وأولياء أمورهم في دولة العراق في الفترة الحالية، وذلك بسبب تأخر موعد نشر النتائج، منذ لقد انتهيت من إجراء الاختبارات يوم الأحد 15 سبتمبر ومنذ ذلك الوقت والقلق يتزايد باستمرار بسبب… يعتمد الطلاب الأكاديميون بشكل كبير على هذه النتيجة، حيث سيتم إعادة العام الدراسي مرة أخرى للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في هذا الاختبار مرة أخرى، ومن المقرر إعلان النتيجة في كافة محافظات العراق فور الانتهاء من عمليات التصحيح، وسنوافيكم بالتفاصيل في السطور التالية، فيرجى متابعتنا.

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024

أوضحت وزارة التربية العراقية أن عملية إصدار نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 ستبدأ فور الانتهاء من عمليات التدقيق ورصد الدرجات واعتمادها من قبل الوزارة، وأشارت إلى أن هذا الموعد وقد اقتربت قليلا، حيث من المتوقع أن تظهر النتائج بعد أسبوع إلى 10 أيام على الأكثر من تاريخ انتهاء الامتحانات، وأشاد بأن النتائج سيتم نشرها على الموقع الرسمي للوزارة. الاسم ورقم التسجيل (الامتحان)، كما نوهت إلى أن التأخير يعود إلى الرغبة في ضم المحافظات في نفس الوقت، وذلك لتخفيف الضغط النفسي على الطلبة الذين لم تظهر نتائجهم في المحافظات العراقية الأخرى. وتشمل المحافظات “البصرة، المثنى، القادسية، ذي قار، ميسان، كركوك، الأنبار، دهوك، الكرخ الأول، الكرخ الثاني، نينوى، بابل، ديالى وأيضاً كارلابا”.

رابط استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني

وقد وفرنا لكم رابط استخراج نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الدور الثاني حتى تتمكن من الحصول على النتيجة فور ظهورها دون أي عوائق. تم توفير هذا الرابط من قبل وزارة التربية العراقية لمساعدة الطلاب. والاطلاع على نتائجك الدراسية إلكترونياً، ولمعرفة خطوات الاستخراج اتبع النقاط التالية

  • تسجيل الدخول إلى الموقع.
  • أدخل الرمز المرئي وانقر فوق إرسال.
  • من القائمة الرئيسية الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • بما في ذلك اختيار أيقونة “النتائج الأكاديمية”.
  • اختيار العام الدراسي “نتائج الثالث المتوسط”.
  • ثم حدد دور “الطابق الثاني”.
  • أدخل اسم الطالب الكامل والرقم الامتحاني واسم المحافظة.
  • ثم الضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.