نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2024 حسب الإسم جميع المحافظات وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا

إعلان نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2024 لجميع الدراسات العربية والكردية والتركمانية والأجنبية والتي بدأت في 31 آب واستمرت حتى 16 أيلول من العام الجاري، أجرى خلالها الطلاب اختباراتهم في المراحل السادسة المختلفة سنين. وأتاحت الفرصة اللجان التحضيرية في كافة المحافظات العراقية ووزارة التربية العراقية. الجولة الثانية مخصصة لطلاب الصف السادس الثانوي، وذلك لتعويض ما فقدوه في الدراسة خلال امتحانات الدور الأول، حتى يتمكنوا من التقدم. ويواصلون الدراسة الجامعية إذا نجحوا في الجولة الثانية.

نتائج السادس الثانوي الدور الثاني 2024

تمثل نتيجة السادس الإعدادي المرحلة الثانية دورا هاما في الحياة التعليمية للطالب، حيث أنها حلقة الوصل بين التعليم الثانوي والمرحلة الجامعية. هناك بحث مكثف عن نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني 2024 من قبل الطلاب وذويهم، الذين يريدون معرفة النتيجة ويشعرون براحة البال بشأن انتقالهم إلى المرحلة التعليمية التالية.

تعمل وزارة التربية العراقية على تسهيل الأمر على طلبة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني لمعرفة نتائجهم. وقد عملت على رفع النتائج على الإنترنت للحصول عليها بسهولة دون الحاجة للسفر إلى المراكز التعليمية. على أن يتم رفع نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني في المحافظات العراقية المثنى ودهوك والسليمانية وواسط وبغداد والموصل والبصرة وصلاح الدين وذي قار وكركوك والنجف وكربلاء، جميع المحافظات الأخرى.

رابط نتائج السادس الثانوي الدور الثاني 2024

تريد وزارة التربية العراقية استكمال عملية تصحيح وة نتائج الدور الثاني للسادس الاعدادي، للتخفيف من حدة التوتر لدى الطلاب وتوعيتهم بنتائجهم دون انتظار طويل. يوفر الموقع الإلكتروني وموقع النتائج الخاص بنا إمكانية الاطلاع على نتائج السنة السادسة الدور الثاني وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية-

  • الدخول على الموقع المخصص لعرض النتائج وهو موقع النتائج الخاص بنا
  • او زيارة موقع وزارة التربية العراقية
  • الضغط على نتيجة السادس الثانوي الدور الثاني.
  • اختر محافظتك من المحافظات المتاحة.
  • إدخال الرقم الامتحاني للطالب واسمه.
  • انقر فوق عرض النتيجة لعرض تفاصيل النتيجة الكاملة.

موعد إعلان نتائج السادس الثانوي الدور الثاني هو 2024

وزارة التربية العراقية تعلن نتائج الامتحانات الوزارية لطلبة الدور الثاني للصف السادس الثانوي 2024 قبل أيام قليلة من نهاية الأيام الأخيرة للامتحانات، كما تعمل اللجان على تصحيح وة الدرجات مع التدقيق وإعطاء كل طالب حقه، بهدف التيسير على الطلاب وتوفير الانتظار الطويل والمرهق عليهم، للتأكد من نجاحهم واستعدادهم للانتقال إلى المرحلة التالية. من الدراسة.