عاجل.. تعليق الدراسة الحضورية غدا بسبب تقلب الطقس وسوء الأحوال الجوية

تم الإعلان عن تعليق الدراسة الحضورية غداً بسبب التقلبات الجوية وسوء الأحوال الجوية من قبل وكالة تعليق الدراسة في السعودية. وذلك لأن السعودية تشهد حالة مناخية غير مستقرة هذه الأيام. وكما هو الحال دائما، فإن الأمطار تتراوح بين الغزيرة إلى الخفيفة ويمكن أن تكون معتدلة مع مرور الوقت. قامت بعض مناطق المملكة، ونظراً لحرص وزارة التعليم السعودية على حياة الطلاب والمعلمين، بتعليق الدراسة في المناطق التي ستكون غير مستقرة وخطيرة. الظروف المناخية. وفيما يلي نعرض لكم كافة التفاصيل.

تعليق الدروس الخصوصية غدا

وأعلنت الوكالة تعليق الدراسة غدا الخميس بسبب التقلبات الجوية وسوء الأحوال الجوية في جامعة الطائف وفروعها في تربة ورنية والخرمة يوم الخميس.

عاجل ورسمي..

سيتم تعليق الدراسة غدا الخميس…

الجامعة وفروعها في توربا ورانيا والخرمة.

– وكالة تعليق الدراسة (@News_Ejazah)

أمطار غزيرة على مكة

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية تنبيهاً أحمر لمنطقة مكة المكرمة، والذي يشمل المدن والمناطق التالية أضم، الشفا، بني يزيد، حداد، ميسان، ويلام.

يبدأ التنبيه الساعة 100 ظهرًا من يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 ويستمر حتى الساعة 100 ظهرًا من يوم الخميس 19 سبتمبر 2024.

ويتوقع استمرار هطول الأمطار الغزيرة، مصحوبة برياح قوية وانعدام الرؤية الأفقية، بالإضافة إلى تساقط حبات البرد والسيول، مع احتمال هطول أمطار رعدية.

مناخ

الطقس في جازان

كما أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية تنبيهاً برتقالياً لمنطقة جازان يشمل مناطق الحرث والداير والريث والعارضة والعيدابي وفيفا وهروب. يبدأ التنبيه ليلاً. وذلك يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الساعة 910 مساءً، ويستمر حتى صباح الخميس 19 سبتمبر 2024 الساعة 800 صباحاً، حيث من المتوقع بمشيئة الله أن تتشكل حالة من الضباب الكثيف في المنطقة، مما يؤدي إلى في انخفاض حاد في مدى الرؤية الأفقية ما بين 1 و3 كيلومترات.

وكانت هذه كافة التفاصيل حول هذا الخبر.