التعليم.. تزف بشرى سارة للمستبعدين من مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية اعرف التفاصيل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشرى سارة لجميع المستبعدين من مسابقة 30 ألف معلم من المرحلة الثانية دعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى عمل الرابط الخاص بشكاوى مسابقة 30 ألف معلم من معلمي المرحلة الثانية مرحلة المرحلة الثانية. وذلك عبر الموقع الرسمي لكل مديرية من مديريات التربية والتعليم، وذلك لتلقي الشكاوى المتعلقة بمسابقة 30 ألف معلم للمرحلة الثانية.

مسابقة لـ 30 ألف معلم

وسبق أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن صدور قرار مهم بشأن تعيين المعلمين المساعدين من مسابقة 30 ألف معلم، وذلك ضمن تقليص العجز في المعلمين بالمدارس في العام الدراسي الجديد 2024/2025.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في كتاب أرسلته إلى الأمانات التعليمية، أنه فيما يتعلق بالمعلمين المساعدين المتعاقدين ضمن مسابقة الـ 30 ألفًا، فسيتم الاستعانة بهم في تدريس مادة التخصص وستكون الأولوية لهم. تدريس. التخصص في الصفوف الأولى.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم نقل المعلمين المساعدين الذين تم توظيفهم ضمن المسابقة الأولى لـ 30 ألف معلم غيروا محل إقامتهم لظروف قاهرة وفقا للمستندات التي تثبت ذلك وهي “شهادة زواج، طلاق موثق” وشهادة الوفاة وإثبات نقل الإقامة.” تكون الأسرة على حسب المحافظة التي تم تغيير مكان الإقامة إليها.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ استقبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عبد اللطيف بمقر مركز تقييم المهارات والكفاءات بالجهاز. حيث يتم إجراء الاختبارات على المرشحين للمسابقة لشغل وظائف أستاذ مساعد في مادة اللغة الإنجليزية.

ووجه الوزير العديد من الأسئلة والاستفسارات إلى العديد من المرشحين والمرشحين الذين اجتازوا الاختبار، والذين أبدوا ارتياحهم لمركزية الامتحان في الجهاز المركزي والإدارة لضمان أداء الجميع للاختبار. الاختبار في مكان واحد، بعيداً عن أي تأثير على نزاهة المنافسة.