الأقسام: الرياضة

«أهلي 2005» يفوز على إنبي بثنائية في افتتاح دوري الجمهورية

حقق فريق كرة القدم الشعبية بالنادي الأهلي مواليد 2005، فوزا ثمينا على ضيفه إنبي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر. في بداية مشوار الفريقين B.

افتتح إنبي التسجيل أولا وتمكن الأهلي من إدراك التعادل بفضل إبراهيم عادل قبل أن يتقدم بهدف معاذ عطية الفائز.

◄ بدأ الأهلي 2005 المباراة بالتشكيل المكون من

حراسة المرمى حازم جمال.

الدفاع يوسف عبد الحفيظ، معتز محمد، معاذ عطية، وطارق فوزي.

خط الوسط محمد عبد الله، فارس خالد، إبراهيم عادل، ومصطفى أبو الخير.

الهجوم حسام عادل، محمد رأفت.

◄ |

وسجل إنبي هدف التقدم بتسديدة من داخل المنطقة بعد هجمة مرتدة. وبعد الهدف سيطر لاعبو الأهلي على مجريات المباراة وكثف الفريق ضغطه الهجومي على دفاعات إنبي ليسجل هدف التعادل الذي جاء. عن طريق إبراهيم عادل بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 39 بعد لعب جيد من لاعبي الأهلي، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1.

وبين شوطي المباراة شارك يوسف جمال بدلا من يوسف عبد الحفيظ.

خلال الشوط الثاني كان الفريق الأهلي هو الأفضل، وأهدر لاعبو الفريق العديد من الفرص التهديفية، وأجرى عبد الحميد حسن عدة تغييرات من أجل زيادة التفوق البدني، حيث شارك عزت منصور بدلا من فارس خالد، محمد أحمد شيبة. بدلاً من حسام عادل، وفارس الشافعي بدلاً من محمد عبد الله، وآدم سمير بدلاً من محمد رأفت.

وتمكن الأهلي، بعد ضغط متواصل على دفاعات إنبي، من تسجيل هدف الفوز برأسية رائعة من معاذ عطية في الدقيقة 86، وانتهت المباراة بفوز الأهلي 2-1، وحصد الفريق النقاط الثلاث الأولى. رحلته في الموسم الجديد.

ويضم الجهاز الفني لفريق الأهلي 2005، عبد الحميد حسن مديراً فنياً، ومحمود سمير مدرباً عاماً، وعصام الغندور مدرباً لحراس المرمى، ومحمد رشيد مديراً إدارياً، وعلاء مأمون طبيب الفريق، والحفني عبد المقصود. مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين أخصائي تدليك.