بشرى سارة للأهلي| نجم الفريق يشارك في التدريبات الجماعية

بدأ أشرف داري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

من جانبه، صرح الدكتور أحمد جاب الله، أن أشرف داري نجا من التواء في الكاحل تعرض له مع المنتخب المغربي.

وأوضح طبيب الفريق أن داري انضم للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي اليوم، وسيشارك بشكل طبيعي في المجموعة ابتداء من الغد، بعد استكمال البرنامج التأهيلي الذي خضع له مؤخرا.

ويستعد الفريق لمواجهة فريق جورماهيا الكيني عصر السبت المقبل، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

|

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب تاتش بالجزيرة، بعد الانتهاء من الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

وعقد المدير الفني مارسيل كوهلر مؤتمرا مع اللاعبين قبل بداية التدريبات، للحديث معهم عن الاستعدادات لمواجهة جورماهيا الكيني.

وقاد أندرياس إندويا خطط تنزيل اللاعبين، في حصة تدريبية بدنية متنوعة بين الصالة الرياضية وملعب اللمس، استمرت لمدة ساعة في بداية التدريب.

وأدى اللاعبون تدريبات متنوعة تحت إشراف المدير الفني مارسيل كوهلر في نهاية التدريبات.

وقاد مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في التدريبات البدنية والفنية الفردية.

وعبر مارسيل كوهلر عن سعادته بلقاء مدرب الفريق سامي قمرص القائم بأعمال مدير الكرة، على هامش الحصص التدريبية للمجموعة، لبحث الاستعدادات لمواجهة فريق جورماهيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها عصر السبت المقبل.