الأقسام: التعليم

نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الثاني على موقع نتائجنا “كشوفاتPDF”

انتهت امتحانات الدور الثاني لطلبة الثانوية العامة في العراق في 14 سبتمبر، والآن تعلن نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2024 للدور الثاني لجميع المحافظات العراقية في وقت واحد، على أن تكون نتائج الدور الثاني يتم الإعلان عنها مرة واحدة على موقع النتائج وموقع النجاح التعليمي، وسيتم التحقق من النتيجة بصيغة PDF قابلة للتنزيل على جهازك، ويمكنك التحقق من كشف الدرجات واستخراج اسمك ودرجتك في أي وقت ممكن. شرح طريقة الحصول على نتائج امتحان الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 إلكترونيا.

نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الثاني

عملية تصحيح وة أوراق الدور الثاني لطلبة السنة الثالثة المتوسطة في العراق لن تستغرق وقتا كبيرا مقارنة بالدور الأول نظرا لقلة عدد الطلاب فيها ولذلك من المتوقع رفع النتائج خلال الأيام القليلة القادمة ساعات، خاصة أن فترة الامتحان قد انقضت بالفعل في الأيام القليلة الماضية، ولهذا كثر التحقيق منذ أن يسأل الطلاب عن النتيجة إلكترونيا، ويمكنهم استخراج الكشوفات من خلال موقع ناجح التعليمي، والذي تم من خلاله معرفة النتيجة المعلن عنها فقط في الجولة الأولى، أو موقع وزارة التربية والتعليم وقنوات تلك المواقع على التليجرام والتي توفر الرابط مباشرة بعد الاعتماد الرسمي للنتيجة.

موقع المتوسط ​​الثالث الناجح 2024

هناك العديد من المواقع التعليمية العراقية التي تقدم نتائج الطلاب إلكترونيا، ويتم الآن إعلان نتائج الدور الثالث المتوسط ​​2024 واعتمادها من قبل دوائر التربية في كل محافظة عراقية. وإليكم التفاصيل لاستخراج النتيجة. إلكترونيا

  • الدخول إلى الرابط الرسمي لموقع ناجح التعليمي.
  • اختر محافظتك العراقية.
  • انقر فوق مربع التنزيل الذي لا يتوفر إلا عند الموافقة على النتيجة.
  • انتظر حتى يتم تنزيل ملف النتائج.
  • سيتم تزويدك الآن بملف PDF لأوراق درجاتك ويمكنك استخراج بيان درجاتك.