موقع نتائجنا جميع المحافظات العراقية نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 حسب الإسم

استشارات حول نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الثاني لعام 2024 في عموم محافظات العراق ومديريات تربية بغداد والرصافة والكرخ واعلان النتائج لجميع الطلبة ومعرفة درجات المواد التي أدوا الاختبارات فيها. تعتبر اختبارات الدور الثاني لطلبة الصف الثالث المتوسط ​​هي الفرصة الأخيرة لهم للانتقال إلى المرحلة التالية من الدراسة وتعويض الدروس التي فاتتهم خلال امتحانات الدور الأول. وأدى الطلاب امتحاناتهم خلال الفصل الدراسي 29 أغسطس. إلى 15 سبتمبر من هذا العام، ومنذ انتهاء الامتحانات والأعصاب في أقصى درجاتها في انتظار ظهور النتائج.

نتيجة الثالث المتوسط ​​الجولة الثانية موقع نتائجنا

يوفر موقع النتائج الخاص بنا إمكانية الاطلاع على نتائج الدور المتوسط ​​الثاني الثالث في جميع المحافظات العراقية بالاسم. يتم تنزيل النتائج على شكل ملفات PDF، ويمكن للطالب معرفة علاماته الكاملة وحالة نجاحه أو رسوبه. يمكنك الاطلاع على نتائج الدور الثالث المتوسط ​​عبر موقع النتائج الخاص بنا باتباع الخطوات التالية-.

  • تسجيل الدخول إلى الموقع.
  • اختر اسم محافظتك.
  • انقر على نتيجة التنزيل.
  • ابحث عن نتيجتك بالاسم في أوراق النتائج التي قمت بتنزيلها.

تصحيح نتائج الدور الثاني الثالث المتوسط

أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الثاني هي الآن في طور التصحيح وسيتم إعلانها رسميا خلال أسبوع إلى 10 أيام من تاريخ الانتهاء من الاختبارات. سيتم منح درجات الحضور لمن اقتربت درجاتهم من النجاح بحد أقصى 5 نقاط لكل طالب، بحيث يتم تحويل نتيجتهم من راسب إلى معتمد، مع مراعاة مصلحة الطلاب الذين قد يضطرون إلى إعادة السنة أكاديمي لبضع درجات.

إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024

حالياً تشهد محركات البحث بحثاً متزايداً عن نتائج الدور الثاني المتوسط ​​الثالث حيث يهتم الطلاب وذويهم بمعرفة نتائجهم في الدور الثاني المتوسط ​​الثالث في العراق جميع المحافظات نينوى، واسط، ذي قار، السليمانية، الموصل، النجف الاشرف وكركوك وكربلاء وأربيل وبغداد ودهوك وجميع المحافظات، وذلك نظراً لقرب بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025 في العراق، ورغبة الطلبة في المستوى الثالث المتوسط ​​استعداداً للانتقال إلى. المرحلة الثانوية، نظرا لأهمية نتيجة الثالث المتوسط ​​في حياة الطالب التعليمية.