الأقسام: الرياضة

البولندي ميشالاك شيكابالا أسطورة وأعرف زيزو والسعيد.. والزمالك يستطيع  الفوز على أي فريق

وأوضح كونراد ميتشلاك، اللاعب، أن فريقه قادر على الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا، وذلك في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي.

وأضاف “هناك بالتأكيد الكثير من الأشياء المهمة التي يتعين علينا القيام بها قبل أن نلعب كرة القدم”.

وتابع “لقد قرأت عن تاريخ النادي ولا أستطيع الانتظار للعب تلك المباريات المهمة. من أهم الأشياء في الزمالك هي الجماهير التي جعلتني أنضم إلى هذا النادي العظيم. وأقدر كل من أرسل لي رسالة. آملين الرد على الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابع “أشعر بأنني في بيتي هنا، الجميع يساعدني ويعاملني بشكل رائع، أقدر كل هذا، وبعد أن سمعت عن اهتمام الزمالك وعلمت أنه نادي كبير، قررت الانضمام إليه لأنها تجربة خاصة بالنسبة لي”. أنا.” .

وأضاف “أعرف عبد الله السعيد، ومبروك على الهدف الذي سجله، وزيزو وعمر والأسطورة شيكابالا، هؤلاء هم الذين أعرفهم، لكني متحمس للقائهم جميعا”.

وتابع “لا أستطيع الانتظار لبدء التدريب مع الفريق والاستعداد لكأس السوبر الأفريقي. الزمالك نادي عظيم وفي كل عام يحاولون الفوز بكل شيء، وهذه عقليتي هي التي أتت بي إلى هنا”.

وتابع “يمكننا الفوز على أي فريق في أفريقيا ومصر. أريد فقط أن تدعمني الجماهير وتدعم الفريق. بالتأكيد سنبذل قصارى جهدنا على أرض الملعب وسأقدم كل شيء من أجل القميص”.

واختتم «أشعر وكأنني انضممت إلى فريق رائع وأرى مدى ارتباط الموظفين والجماهير عاطفياً بالنادي، وهذا ما يجعله مميزاً. أرى كيف يعمل الجميع هنا بجد وسأفعل نفس الشيء. “أحد أصدقائي المقربين هو أحمد حسن كوكا، تحدثت معه كثيرًا قبل الانتقال إلى الزمالك وتحدث معي بشكل جيد جدًا عن مصر والجماهير هنا”.