التربية العراقية تعلن عن فتح مدارس الفرح النموذجية لرعاية الأيتام العام الدراسي المقبل

أعلنت وزارة التربية العراقية عن افتتاح مدارس الفرح النموذجية لرعاية الأيتام. وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024م من أجل دعم الأيتام وإتاحة الفرصة لهم في التعليم. ومن الجدير بالذكر أن هذا المشروع تم تنفيذه بشرح طريقة ممتازة لتجنب… العقوبات التي قد يتعرض لها طلابنا، ولمزيد من التفاصيل من فضلك. اتبع خطوطنا أدناه.

مدارس الفرح النموذجية

رسمياً، أصدر رئيس الوزراء اليوم قراراً رسمياً بإطلاق مدارس الفرح النموذجية وهي مبادرة إرشاد ورعاية للأيتام، بإشراف فريق الاتصال الحكومي وبالتعاون مع وزارة التربية العراقية، علماً أن السيد عمار عقد منعم رئيس فريق التواصل الالكتروني اجتماعا جمع مدراء المراكز التعليمية الستة في محافظة بغداد لتلبية كافة متطلبات مشروع مدارس الفرح. وأكد لنا أن الأهداف عرضت في هذا الاجتماع. الخطوات الأخيرة للمباني المدرسية التي تم تخصيصها للمشروع، كما تم الاستماع إلى عدة طلبات من مدراء عناوين الشركات الأخرى المتعاونة لإزالة العوائق المحتملة وتسريع عملية إنشاء المشروع قبل الإعلان عن إطلاقه.

معلومات عن مدارس الفرح

ومن المقرر أن يغطي مشروع مدرسة الفرح النموذجية كافة الاحتياجات الضرورية للطلاب من ملابس ومواصلات مع وجود كادر تدريسي على أعلى مستوى وذلك لتوفير بيئة مدرسية أفضل ورعاية للطلاب الطلاب الأيتام . وذلك بإشراف ورعاية محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء وبالتعاون مع وزارة التربية والعمل والشؤون الاجتماعية والجهات الأخرى الداعمة للمشروع.