الأقسام: التعليم

رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 في جميع محافظات العراق عبر موقع نتائجنا

نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الثاني في جميع محافظات العراق عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية هي الشغل الشاغل لآلاف الطلبة والطالبات في عموم البلاد منذ نهاية الدور الثاني . جولة الامتحانات في كافة اللجان المخصصة من قبل وزارة التربية في العراق لإجراء امتحانات الدور الثاني.

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني

وسبق أن أكدت وزارة التربية العراقية أن امتحانات الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني في عموم محافظات العراق مرت بشكل منظم دون أي شكاوى من الطلبة الذين تقدموا لامتحانات الدور الثاني، في لحظة كما قالت وزارة التربية والتعليم خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر من العام الجاري، إنه حتى الآن لا يوجد حديث عن عقد امتحانات الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثالث حتى الآن، إذ ربما لم يتم إجراء دور ثالث تم إجراء الجولتين الأولى والثانية من امتحان الثالث المتوسط ​​كافية.

نتائج الدور الثاني المتوسط ​​الثالث في العراق

وستعلن وزارة التربية العراقية نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الثاني في عموم محافظات العراق خلال الاسبوع الى عشرة أيام المقبلة، بعد انتهاء جميع طلاب وطالبات الدور الثالث المتوسط ​​امتحاناتهم صباح يوم الاثنين.، بتاريخ 16 ايلول، حيث قدموا اليوم الاخير لامتحان اللغة الفرنسية، لذلك حاليا الجميع يبحث في محرك البحث العالمي Google عن رابط للاستعلام عن نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الثاني 2024 في عموم العراق.

رابط الاطلاع على نتائج الدورة المتوسطة الثالثة الجولة الثانية في عموم العراق

من خلال تسجيل الدخول إلكترونيا، يمكنكم الاطلاع على نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الثاني في جميع محافظات العراق، أو من خلال موقع وزارة التربية العراقية، بالاسم والرقم الامتحاني.