الأقسام: التعليم

احتفالاً باليوم الوطني.. بيان هام من جامعة أم القرى بشأن مكافآت شهر سبتمبر وبدل الإعاقة

أصدرت جامعة أم القرى في السعودية مؤخراً بياناً هاماً أعلنت فيه عن إيداع المكافآت المالية لشهر سبتمبر 2024 وبدل الإعاقة لجميع الطلاب النظاميين المستحقين في الفصل الأول من العام الدراسي الحالي. جاء ذلك احتفالاً باليوم الوطني السعودي الذي تحتفل به العديد من جامعات القطاع الحكومي والخاص في السعودية خلال هذه الفترة، حيث سلطت الجامعة الضوء على أهمية الدور الذي يلعبه الطالب في بناء الحياة المستقلة. الوطن السعودي خلال المرحلة المقبلة.

جامعة أم القرى تودع مكافآت شهر سبتمبر

وأضافت أم القرى، عبر البيان المنشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “X”، أنه سيتم صرف المبالغ المالية اعتبارًا من يوم الخميس غدًا الموافق 1446/03/16هـ، كما نوهت بهذه الخطوة. تسهيل الإجراءات المالية للطلاب المنتسبين للجامعة، والعمل على تلبية احتياجاتهم المالية وتزويدهم بما يحتاجونه خلال العملية الدراسية للفصل الدراسي القادم، مما يساهم في خلق بيئة دراسية رائعة ومميزة لجميع الطلاب.

تزامنا مع احتفالات السعودية باليوم الوطني الـ 94، أرادت جامعة أم القرى مشاركة فرحة الطلاب بهذه المناسبة السعيدة مع جميع المواطنين السعوديين رجالا ونساء، وكذلك المغتربين في أراضي المملكة . حيث قررت الجامعة صرف مكافآت شهر سبتمبر وكذلك إعانة الإعاقة لجميع الطلاب المستحقين لها، على أن تتم عملية الصرف ابتداءً من يوم الخميس المقبل، مما يتيح لجميع الطلاب المستحقين الاستفادة من هذه المبالغ التي سيحصلون عليها من الجامعة. . لتلبية احتياجاتك ورغباتك الأكاديمية والحياتية خلال الفترة المقبلة.

احتفالاً باليوم الوطني.. بيان هام من جامعة أم القرى بشأن مكافآت شهر سبتمبر وبدل الإعاقة

وجاءت هذه الخطوة المميزة تأكيداً على اهتمام الجامعة السعودية بتقديم الدعم لكافة طلابها المنتسبين والعمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة للطلاب لتوفير بيئة تعليمية مميزة، من أجل إنتاج منتج تعليمي مميز جاهز للعمل. السوق خلال الفترة المقبلة وفق رؤية المملكة 2030.