الأقسام: الرياضة

مانشستر سيتي يستقبل إنتر ميلان في لقاء ناري بدوري الأبطال

ويستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره إنتر ميلان الإيطالي، على ملعب “الاتحاد” في المباراة التي ستقام عصر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

وأسفرت المواجهة عن مواجهة مانشستر سيتي مع إنتر ميلان، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، كلوب بروج، فينورد، سبورتنج لشبونة، سبارتا براغا وسلوفان براتيسلافا.

ويواجه إنتر لايبزيج، وباير ليفركوزن، ومانشستر سيتي، وأرسنال، وريد ستار الصربي، ويانج بويز السويسري، وموناكو الفرنسي، وسبارتا براغ التشيكي.

وبحسب نظام كأس أوروبا الجديد، ينقسم 36 فريقا إلى 4 تصنيفات، حيث يلعب كل فريق مباراتين لكل تصنيف، واحدة خارج الملعب وأخرى بين جماهيره.

يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرةً، بينما يتنافس أصحاب المراكز من التاسع إلى الرابع والعشرين في جولة فاصلة ذهابًا وإيابًا لتحديد 8 فرق أخرى ستشارك في الجولة النهائية.

حقق مانشستر سيتي الفوز على برينتفورد في اليوم الأخير من الدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، ويتصدر الترتيب برصيد 12 نقطة.

وتعادل إنتر ميلان مع مونزا 1-1 في اليوم الأخير من الدوري الإيطالي، ويحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن أودينيزي المتصدر.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان عصر اليوم الأربعاء، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

سيتم نقل مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان عبر شبكة beIN Sports عبر قناة beIN Sports HD 1.