نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الثاني pdf بالرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا ووزارة التعليم العراقية

أعلنت وزارة التربية العراقية ظهور نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الثاني لعام 2024 بصيغة PDF، وكان ذلك بعد الانتهاء من تصحيح درجات جميع الامتحانات. وبعد انتشار هذا الخبر، زاد القلق والتوتر بين الطلاب. وأولياء الأمور، ولكن في البداية جاءت الأخبار أن نسب النجاح للدورة الثانية كانت مرتفعة مقارنة بالعام الماضي، وهذا عمل على تخفيف التوتر لدى الطلاب حيث سيتم إعلان النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية والطلاب . سوف تكون قادرا على التشاور بشأنها بسهولة. كما سنعرض لكم موعد نتائج الدور الثالث المتوسط ​​2024 بصيغة pdf في السطور التالية.

نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الثاني pdf

وبعد الانتهاء من امتحانات الدور الثاني للصف الثالث المتوسط ​​في اليوم الموافق 14 سبتمبر، بدأت على الفور عمليات التصحيح والتدقيق، ليتم رفعها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في أسرع وقت ممكن. ممكن لضيق الوقت، وفي حال عدم اجتياز الطالب للدور الثاني سيتم تسجيله لامتحانات الدور الثالث، بعد الإعلان عن موعد بدء الدور الثالث.

موعد اعلان نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2024 الدور الثاني pdf

وبعد الانتهاء من عمليات التصحيح لامتحانات السنة الثانية يأتي الدور لتنزيل النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، ومن المتوقع ظهور النتائج خلال الأيام المقبلة.

كيفية الاطلاع على نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني pdf للعام 2024

ويمكنكم اتباع الخطوات التالية لمعرفة نتائج الدور الثاني الثالث المتوسط ​​2024

  1. زيارة الرابط الرسمي في العراق.
  2. ثم اختر مربع النتائج المتوسطة الثالثة (الجولة الثانية).
  3. انقر فوق تأكد من عدم وجود الروبوتات.
  4. مع مراعاة تحديد حكومة الطالب.
  5. أدخل رقم الامتحان واسم الطالب بالكامل.
  6. ثم الضغط على زر عرض النتيجة.