الأقسام: الرياضة

حفلة أهداف.. الشباك تهتز 28 مرة في أول أيام منافسات دوري أبطال أوروبا

شهد اليوم الأول من المرحلة الأولى لمسابقة سلة الأهداف تسجيل 28 هدفاً في 6 مباريات أقيمت مساء الثلاثاء.

وتم تسجيل الأهداف في إطار منافسات البطولة التي أقيمت وفق النظام الجديد للموسم الأول 2024/25.

◄ هاتريك يوفنتوس في آيندهوفن

فاز فريق يوفنتوس الإيطالي على فريق آيندهوفن الهولندي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت في اليوم الأول من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف يوفنتوس كل من كينان يلديز في الدقيقة 21، وويستون ماكيني في الدقيقة 27، ونيكولاس جونزاليس في الدقيقة 52، فيما سجل هدف آيندهوفن إسماعيل سيباري في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد نهاية المباراة. الوقت التنظيمي للمباراة.

◄ هاتريك أستون فيلا

عاد أستون فيلا بقوة إلى دوري أبطال أوروبا الذي غاب عنه 41 عاما، بفوزه على مضيفه يونج بويز السويسري 3-0، عصر اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور الأول.

وسيطر أستون فيلا، صاحب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، على المباراة بأكملها، حيث سجل البلجيكي يوري تيليمانس في الدقيقة 27، وجاكوب رامسي في الدقيقة 38، والبلجيكي الآخر أمادو أونانا في الدقيقة 86.

كما ألغى الحكم هدفين لأستون فيلا سجلهما أولي واتكينز والكولومبي جون دوران، بعد العودة لتقنية الحكم المساعد، لمسة يد في الهجمتين في الدقيقتين 45 و80.

◄ احتفال بايرن بهدفه

فاز نادي بايرن ميونخ الألماني على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا، ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا 2024-2025. بفستانها الجديد.

وجاءت أهداف بايرن ميونخ عن طريق هاري كين 4 أهداف في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، والدقيقتين 56 و72 من ركلة جزاء، والدقيقة 77 من ضربة جزاء، ورافائيل غيريرو في الدقيقة 34، ومايكل أوليسيه هدفين في الدقيقتين 38 و61، وليروس ساني. في 85 وليون جوريتزكا في 90.

◄ هاتريك ليفربول

حقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزا مهما على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سان سيرو”، عصر اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

افتتح كريستيان بوليسيتش التسجيل للروسونيري بعد ثلاث دقائق فقط من المباراة بهجمة مرتدة سريعة، فيما سجل إبراهيما كوناتي هدف التعادل للريدز في الدقيقة 24 برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من أرنولد من ركلة حرة مباشرة. على حافة منطقة الجزاء من الجانب الأيسر.

وسجل فيرجيل فان دايك الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 41 من ركلة ركنية، سددها المدافع الهولندي برأسية قوية.

◄ |

◄ ثنائي رياضي

حقق نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي فوزا ثمينا على نظيره ليل الفرنسي بهدفين دون رد، في اليوم الأول لمرحلة الدوري المحلي لدوري أبطال أوروبا.

وافتتح فيكتور جيوكيرز التسجيل في الدقيقة 38 وأضاف زينو ديباست الهدف الثاني في الدقيقة 65.

وأكمل ليل المباراة بعشرة لاعبين ابتداء من الدقيقة 40 بعد طرد أنخل جوميز بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

◄ الثلاثية الحقيقية

حسم ريال مدريد الإسباني مباراته أمام غريمه الألماني شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وافتتح كيليان مبابي التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 46، قبل أن يتعادل أونديف للفريق الألماني في الدقيقة 68، ثم عاد روديجر وسجل التقدم لريال مدريد في الدقيقة 83، وزاد إندريك الفارق لفريق الريال. بهدف. الهدف الثالث في الدقيقة 95.