الأقسام: التعليم

‏تقديم موعد صرف مكافأة الطلاب احتفاءً باليوم الوطني 94 بعدد من الجامعات السعودية

تلعب الجامعات السعودية دوراً مهماً في حث وتوجيه الطلاب للاحتفال باليوم الوطني من خلال تقديم العديد من الحوافز، منها عرض صرف المكافأة للطلاب يوم الخميس 19 سبتمبر 2024، بالإضافة إلى السماح بإقامة فعاليات وأنشطة متنوعة ومتنوعة في المدارس والجامعات تعزيز الانتماء وترسيخ حب الوطن. وفي هذا المقال سنستعرض الجامعات التي تقدمت في موعد صرف الجائزة.

موعد صرف مكافأة الطالب بجامعة حائل

كشفت جامعة جرانيزو أن موعد إيداع مكافأة سبتمبر للطلاب سيكون غدًا الأربعاء 18 سبتمبر. ويأتي ذلك احتفالاً بالاحتفال المرتقب تحت شعار “نحلم ونحقق”، فواقع اليوم هو واقع الأمس. أحلام وأحلام اليوم هي حقائق الغد.

| احتفالاً وابتهاجاً ​​بمناسبة العيد الوطني الرابع والتسعين، وبتوجيه من معالي رئيس الجامعة بالإنابة، تعلن الجامعة عن تقديم موعد إيداع مكافأة شهر سبتمبر للطلبة والطالبات. سيتم إيداعها في حساباتكم 🗓️ بعد ظهر الغد الأربعاء 15 ربيع الأول 1446هـ، 18 سبتمبر…

– جامعة جرانيزو (@_UOH)

جامعة الأميرة نورة تحتفل باليوم الوطني

أُعلن عن تقديم موعد إيداع العلاوة الطلابية لشهر سبتمبر إلى يوم الخميس 19 سبتمبر بمناسبة العيد الوطني الـ 94، والذي جاء انطلاقاً من الدور الوطني الذي تقوم به الجامعة واتساقاً . مع توجه الجامعات نحو خلق جيل من الطلاب والطالبات المحبين لوطنهم والمخلصين لخدمته والتضحية من أجل نهضته.

— عميد القبول والتسجيل في جامعة الأميرة نورة (@Admission_pnu)

موعد تسليم الجائزة لطلبة جامعة طيبة

وأوضح أن صرف الراتب الشهري سيكون في أيدي الطلاب خلال 48 ساعة وتحديداً في 19 سبتمبر 2024، وتم تقديم موعد صرف الراتب للتعبير عن مدى امتنان الوطن لطلابه. والتي هي ركائز المستقبل وأمل الغد.

🇸🇦💚 سيتم صرف الراتب الشهري للطلاب خلال الـ 48 ساعة القادمة.

– جامعة طيبة (@taibahu)

عطلة اليوم الوطني 1446

تقام العديد من الندوات والاجتماعات والفعاليات في جميع الجامعات السعودية احتفالاً باليوم الوطني الـ 94. تحاول هذه الأحداث تقديم هذا اليوم والتضحيات التي قدمها أجدادنا من أجل النهوض بهذا الوطن. وتستمر الإجازة لمدة أربعة أيام على النحو التالي.

  • تبدأ العطلة يوم الأربعاء 21 سبتمبر.
  • تنتهي العطلة يوم السبت 24 سبتمبر.
  • العودة واستكمال الدراسة يوم الأحد 25 سبتمبر.