الأقسام: الرياضة

مخدتش جنيه.. سالي منصور تكشف مفاجأة عن أزمتها مع النادي الأهلي

كشفت سالي منصور، لاعبة فريق الشعلة السعودي لكرة القدم للسيدات، تفاصيل أزمتها الأخيرة مع السعودية وقرارها بالانسحاب من العقد والانتقال إلى الدوري السعودي.

وقالت سالي في تصريحات تلفزيونية “ذهبت إلى مروان النايب عضو لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، واتفقنا على بعض نقاط العقد، لكن في النهاية لم يتم تنفيذها”.

وتابعت سالي منصور “قالوا لي أننا سنفعل لك أشياء تتوافق مع قيمتك ومكانتك الكبيرة، ووعدوني بتقديمي للجمهور بشكل فردي وأنني سأكون قائدة الفريق في الموسم الجديد”.

وتابع “فوجئت في اليوم التالي بوجود لاعب آخر معي في حفل التقديم، وفوجئت أيضًا بما قاله لي مروان النايب؛ “لقد أخبر جميع اللاعبين في الفريق.”

◄ |

وتابعت سالي منصور “اتفقت أيضًا مع مروان النايب على أن يوفروا لي سكنًا خاصًا في القاهرة، بالقرب من النادي الأهلي، فأنا وافدة من المنصورة وليس لدي مكان إقامة في القاهرة، ولكن “هذا لم يحدث.”

وأضاف “قلت لمروان النايب ألا ينزل الإعلان التمهيدي. “لن أستمر في النادي الأهلي ولا أرغب في استكمال العقد لأنني لا أشعر بالراحة”.

وقالت سالي منصور هناك أشياء يمكن أن أتخلى عنها لمجرد ارتداء القميص الأحمر. النادي الأهلي كبير ولا يجوز لي أن أضع شروطا عليه، لأني أعرف اسم النادي الأهلي جيدا. .

واختتمت سالي حديثها قائلة عرض الشعلة السعودي كان جاريا بالفعل ولم أتقاضى جنيها واحدا من قيمة عقدي مع العبقري الأحمر، وأنا أحترم النادي وأكن له أقصى درجات الاحترام والحب. .