أستون فيلا يسحق يونج بويز بثلاثية في ليلة عودته لدوري الأبطال

عاد أستون فيلا بقوة إلى النادي الغائب 41 عاماً، فتغلب على مضيفه يونغ بويز السويسري 3-0 عصر اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور الأول.

وسيطر أستون فيلا، صاحب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، على المباراة بأكملها، حيث سجل البلجيكي يوري تيليمانس في الدقيقة 27، وجاكوب رامسي في الدقيقة 38، والبلجيكي الآخر أمادو أونانا في الدقيقة 86.

كما ألغى الحكم هدفين لأستون فيلا سجلهما أولي واتكينز والكولومبي جون دوران، بعد العودة لتقنية الحكم المساعد، لمسة يد في الهجمتين في الدقيقتين 45 و80.

وعاد أستون فيلا إلى المنافسة العريقة بعد غيابه منذ موسم 1982-1983، حيث تنازل عن اللقب بعد خروجه من الدور ربع النهائي على يد يوفنتوس، بعد أن أصبح بطلاً قبلها بعام في مشاركته الأولى بالفوز على بايرن ميونخ. في المباراة النهائية.

وبدأ أستون فيلا بقيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، الموسم بنتائج جيدة على المستوى الوطني، إذ يحتل المركز الخامس إلى جانب ليفربول الرابع برصيد تسع نقاط بعد 3 انتصارات و4 هزائم في 4 مباريات.

وخلافا له، يعاني يونج بويز، الذي توج بطلا للدوري السويسري الموسم الماضي، من أمرين هذا الموسم على المستوى الوطني، إذ يحتل المركز الأخير في دوري بلاده بعد اكتفائه بـ3 تعادلات و3 هزائم في الستة الأولى. ألعاب. لقد لعبوا.

وفي المرحلة المقبلة، سيواجه أستون فيلا بايرن ميونخ، فيما يواجه يونج بويز مواجهة أخرى صعبة أمام برشلونة.

|