الأقسام: التعليم

نتائج ثالث متوسط الدور الثاني عبر موقع نتائجنا كشوفات أسماء الناجحين عموم المحافظات

ينتظر آلاف الطلاب وأولياء الأمور في العراق بفارغ الصبر إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 للدور الثاني، حيث شهدت الامتحانات التي انتهت الأحد الماضي مشاركة كبيرة من الطلاب في عدة مدارس ومحافظات عراقية. ومع انتهاء الامتحانات، بدأت عمليات تحديد الدرجات بشكل فوري في جميع نقاط التفتيش، حيث تسعى وزارة التربية العراقية إلى استكمال عملية الدرجات وتتبع الدرجات في أسرع وقت ممكن، ليتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم قبل بدء العام الدراسي الجديد. تابعوا هذه السطور لتعرفوا تفاصيل إعلان النتائج.

استخراج نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الثاني

تعتبر نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 للدور الثاني مرحلة هامة ومصيرية في الرحلة التعليمية للطلبة. وبعد اجتياز هذه المرحلة بنجاح ينتقل الطالب مباشرة إلى السنة السادسة الإعدادية وهي المرحلة الأخيرة قبلها. وبالانتقال إلى التعليم العالي وجدنا أنه رغم عدم تحديد موعد رسمي لإعلان النتائج حتى الآن، إلا أن وزارة التربية والتعليم تعمل جاهدة على ضمان ظهور النتائج في أسرع وقت ممكن، لإتاحة الفرصة للطلبة للاستعداد للتعليم العالي . بداية العام الدراسي الجديد، حيث يتم نشر النتائج عبر المنصات الرسمية المخصصة لذلك، بما في ذلك موقع نتائجنا، وهو الوجهة الرئيسية لمعرفة نتائج الامتحانات بسهولة، ويتم الاستفسار على… نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الثاني عبر موقع النتائج عبر الوسائل التالية

  • أولا تتم الزيارة.
  • في الخطوة التالية ستنتقل إلى قسم نتائج الامتحانات.
  • اختر القسم لعرض نتائج الامتحانات المتاحة.
  • اختيار المحافظة التي يدرس بها الطالب.
  • إذا تم تنزيل نتائج محافظتك، فسيظهر أمامها رمز التنزيل.
  • اضغط على كلمة تنزيل لتنزيل ملفات النتائج بصيغة PDF على جهازك.
  • افتح الملف الذي تم تنزيله وابحث عن اسم الطالب للتحقق من درجاته ومجموع نقاطه.

موعد ظهور نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الثاني

وسيتم تنزيل نتائج الطلاب عبر الرابط الرسمي لنتائج الدور الثالث المتوسط ​​الثاني لعام 2024 فور اعتمادها من وزارة التربية العراقية. ويعمل المراقبون على إعداد قوائم تتضمن أسماء الذين اجتازوهم. وفشلوا، وبعد الانتهاء من هذه العملية يتم إرسالهم إلى وزير التربية والتعليم للموافقة الرسمية.