“شكد مستنين النتيجة” رابط استعلام نتائج السادس الاعدادي دور ثاني 2024 العراق

يمكنكم الاطلاع على نتائج السادس الاعدادي في العراق الدور الثاني 2024 بعد اعلان النتائج الكترونيا من خلال موقع وزارة التربية العراقية او من خلال موقع نتائجنا الوزاري. أشارت وزارة التربية العراقية إلى أن. ومن المقرر إعلان نتائج الصف السادس الثانوي في العراق بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق وة وبعد الانتهاء من متابعة الدرجات، حيث يتطلع جميع الطلاب والطالبات إلى ظهور النتائج. الثانوية السادسة 2024 الدور الثاني في العراق مستمرون في تعلم كيفية السؤال ولمزيد من التفاصيل.

رابط الاطلاع على نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني العراق 2024

ومن المتوقع ظهور نتائج الدور الثاني للسادس الثانوي 2024 في العراق بعد انتهاء الوزارة من أعمال التصحيح لجميع المحافظات العراقية المختلفة. ومن المتوقع أن تظهر النتائج تباعا في كل محافظة من محافظات العراق. موافقة وزارة التربية العراقية. ولإستخراج النتيجة بعد إعلانها يتم ذلك بإتباع الخطوات التالية

  • أدخل على رابط الموقع، أو أدخل على رابط موقع الوزارة.
  • ثم عليك الذهاب إلى نتيجة السادس الثانوي الدور الثاني 2024.
  • اختر المحافظة التي تقع فيها مدرستك.
  • ثم اضغط على أيقونة التنزيل لرؤية النتائج.
  • ثم اختر المدرسة التي تتابعها، وافتح ورقة النتائج وابحث عن طريق الكشف عن اسمك أو رقمك الامتحاني لاستخراج نتيجتك ومعرفة تفاصيلها.

وزارة التربية العراقية

أشارت وزارة التربية العراقية، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، إلى أن فرق العودة إلى التعليم الميدانية بدأت عملها بحصر وإحصاء أعداد المتسربين من المدارس في دولة العراق، وذلك بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم التعليم أطلقت التربية والتعليم فعالية الرحلة الميدانية لمدة 45 يوما متواصلة ومتتالية تحت رعاية السيد الرئيس وبالتعاون مع منظمة اليونيسف.