الأقسام: الرياضة

رسميًا| إقالة لويس كاسترو من تدريب النصر

أعلن نادي النصر السعودي، الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عصر اليوم، إقالة البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي من منصبه، بسبب النتائج السيئة التي حصل عليها في الموسم الماضي. عدة مرات.

وجاء طرد كاسترو من تدريب النصر بعد التعادل مع الشرطة العراقي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت عصر أمس الاثنين في بغداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري النخبة لدوري أبطال آسيا. .

ونشر نادي النصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تغريدة جاء فيها “قررت شركة نادي النصر إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني للفريق الأول لويس كاسترو بشكل رسمي. أشكره على كل المجهودات التي بذلها مع النصر وأتمنى له التوفيق”.

يمكن للنصر أن يعلن رحيل المدرب لويس كاسترو عن النادي.

يود الجميع في النصر أن يشكروا لويس وموظفيه على عملهم المتفاني على مدار الـ 14 شهرًا الماضية، متمنين لهم حظًا سعيدًا في المستقبل.

— نادي النصر (@AlNassrFC_EN)

ووصلت بعثة نادي النصر إلى الرياض ظهر أمس، وسيستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم الثلاثاء استعداداً لمباراة الاتفاق عصر الجمعة بالدمام.

جدير بالذكر أن فريق النصر يشارك في بطولة آسيا بعد حصوله على المركز الثاني الموسم الماضي في دوري روشان للمحترفين السعودي.

|