الأقسام: التعليم

جامعة المجمعة تعلن تقديم موعد صرف مكافآت الطلبة بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت جامعة المجمعة بالسعودية اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر لهذا العام موعد صرف راتب الجامعة لجميع طلاب وطالبات الجامعة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 94 في المملكة السعودية السعودية.

تحديد موعد صرف المنحة الدراسية للطلاب.

وأكدت جامعة المجمعة عبر بيان رسمي عبر حسابها الشخصي X موقع تبادل تغريدات صغير على منصات التواصل الاجتماعي، أنه تم تحديد موعد الصرف لجميع طلاب وطالبات السعودية ليتم الصرف إلى الخميس المقبل الموافق التاسع عشر من شهر سبتمبر من هذا العام الرابع والعشرون، بمناسبة احتفال السعودية في جميع مدنها بالعيد الوطني الرابع والتسعين في تاريخها.

التكفل بصرف المنح الدراسية للطلاب في جامعة المجمعة.

في الوقت الذي قالت فيه عمادة القبول والتسجيل التابعة لجامعة المجمعة، إن هناك تكليفاً أصدره رئيس الجامعة صالح المزعل، خلال الساعات القليلة الماضية، يقضي بإلزام الطلاب والطالبات داخل الجامعة بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني الرابع والتسعين في السعودية، والتي أُعلن لها أن موعد صرف المنحة الجامعية لجميع الطلاب هو حتى يوم الخميس القادم 19 سبتمبر من العام الجاري وذلك لتوفيرهم . مع فرصة أفضل للاستمتاع باليوم الوطني.

تاريخ صرف المنحة الجامعية

كما أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في السعودية، اليوم الثلاثاء، عبر حسابها الشخصي، ابتداء من العام الجاري بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني داخل المملكة، مشيرة إلى أن الجامعة تهتم أيضًا بالطلاب المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني.