الأقسام: التعليم

https//exls.emis.gov.eg/ هنا لينك نتيجة مدارس المتفوقين 2024 STEM للعلوم والتكنولوجيا بالاسم وزارة التعليم

رابط نتيجة القبول في المدارس المميزة نتيجة STEM emis gov على سبيل المثال بعد إعلانها رسميا منذ ساعات على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث تم إعلان نتيجة مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا رسميا للمتقدمين الحاصلين على الشهادة الإعدادية، مع ما مجموعه أكثر من 95 في المئة الحصول على. الآن يمكنك الاستعلام عن نتائج المدارس المتميزة في عين شمس وكفر الشيخ والفيوم وغيرها من خلال الرابط https//exls.emis.gov.eg / بالرقم القومي أو البريد الإلكتروني الموحد.

نتائج القبول في STEAM 2025 المدارس المميزة

وبعد الإعلان لجميع المحافظات، يتساءل الكثير من الطلاب ماذا بعد القبول، بينما يتساءل غير المحظوظين عن إمكانية التظلم من نتائج مدارس STEAM، وأوضح مصدر من وزارة التربية والتعليم أن المقبولين في STEAM. يمكن للمدارس البدء بة إدارة المدرسة المنضمة إليها لاستكمال بقية إجراءات التقديم قبل أيام قليلة من بدء العام الدراسي 205-247.

رابط معرفة نتيجة STEAM بالاسم 2024

ويمكنك التحقق من النتيجة من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة

  • الدخول إلى الرابط الخاص بموقع المدارس المميزة.
  • ثم قم بتسجيل الدخول على أيقونة “البريد الإلكتروني الموحد” في الأعلى.
  • أضف بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  • انقر فوق “أدخل”.
  • ستظهر أمامك رسالة تشير إلى قبول أو رفض تسجيلك مع توضيح موقع المدرسة.

https//exls.emis.gov.eg/ نتيجة المدارس المتفوقة

وكانت مدارس ستيم قد انتهت من اختبارات القبول الإلكترونية بعد تقديمها لعدد كبير من الطلاب في عدة محافظات مصرية وصل إلى 40 ألف طالب وطالبة، قبل الترتيب رسميًا وإعلان النتائج صباح اليوم.

وجاءت نتيجة قبول الطلاب غير المقبولين على النحو التالي “لم يحقق الطالب الحد الأدنى في اختبارات القبول للالتحاق بمدارس التميز في العلوم والتكنولوجيا”، مبينة أن التحويل بين مدارس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات غير ممكن.