الأقسام: التعليم

نتائج الثالث المتوسط الدور الثانى 2024″ تعلن قريبا” لجميع المحافظات العراقية

تفصلنا ساعات عن موعد اعلان نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 في العراق والتي انتهت بها الامتحانات في 14 من الشهر الجاري، ومن المتوقع اعلانها رسميا خلال الايام القليلة المقبلة ساعات. ليتمكن جميع الطلاب من الحصول على درجاتهم قبل بدء العام الدراسي الجديد، وتوفر وزارة التربية العراقية لجميع الطلاب روابط رسمية وغير رسمية يمكنهم من خلالها الحصول على نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الثاني و. وإليكم التفاصيل في هذا المقال.

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024

العديد من طلاب الصف الثالث المتوسط ​​لم ينجحوا في امتحانات الدور الأول، لذلك كانت درجاتهم أقل من درجة النجاح التقليدية. وتم إبلاغهم بالرسوب وموعد تقديم امتحانات الدور الثاني والتي كانت قد بدأت بالفعل و. تم الانتهاء منه في جميع المحافظات العراقية، ويتم الآن استكمال مرحلة التأهيل وة. جميع المواد التي اختبرها الطلاب ستكون متاحة خلال الساعات القليلة القادمة عبر موقع وزارة التربية العراقية أو موقع النتائج التعليمية أو موقع النجاح. تفاصيل الاستشارة الإلكترونية من خلال أحد تلك المواقع.

موقع المتوسط ​​الثالث الناجح 2024

ويمكن للطلبة في العراق الاطلاع على نتائجهم من خلال المنصات التعليمية المختلفة، منها تلك التابعة للوزارة وهو موقعها الرسمي، أو من خلال المواقع التعليمية الأخرى منها موقع ناجح الذي تظهر من خلاله نتائج الدور الأول، أو موقع نتائجنا التعليمية كلا الموقعين. توفير قنوات على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تيليجرام، تتيح للطلبة من خلالها إمكانية التحقق إلكترونيا من نتائجهم، وإليكم شرح طريقة التحقق من 2024

  • أدخل على رابط موقع ناجح التعليمي.
  • اختيار قائمة النتائج للدور الثالث المتوسط ​​الثاني.
  • اختر محافظتك العراقية.
  • انقر على رابط التنزيل.
  • انتظر عدة دقائق حتى يتم تنزيل النتيجة.
  • ابحث عن اسمك بين قوائم الطلاب الموجودة.