نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 في العراق عبر موقع وزارة التربية

وينتظر آلاف الطلبة والطالبات حاليا معرفة نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 في عموم محافظات العراق. هذه هي أفضل شرح طريقة لمعرفة عدد نقاطك في الجولة الثانية قبل البداية. العام الدراسي الجديد، بعد أن أعلنت وزارة التربية العراقية تفاصيل بدء العام الدراسي الجديد في كافة محافظات العراق خلال الأيام القليلة الماضية.

نتائج الدور الثاني المتوسط ​​الثالث في العراق

أنهى آلاف طلبة المستوى الثالث المتوسط، الدور الثاني، اليوم الاثنين السادس عشر من شهر أيلول/سبتمبر الجاري، في عموم محافظات العراق، امتحانات الدور الثاني، بعد أن كان من المفترض إعلان المستوى الثالث المتوسط، وكان الدور الثاني قد انتهى يوم أمس الأحد الخامس عشر من شهر أيلول، لكن امتحان اللغة الفرنسية تأجل إلى اليوم لأن يوم الأحد كان عطلة المولد النبوي في جميع محافظات العراق، ففي هذا الوقت يريد الجميع الإعلان عنه. نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الثاني 2024 في العراق عبر موقع وزارة التربية.

نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 في العراق

وستعلن وزارة التربية نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الثاني في عموم محافظات العراق خلال اسبوع الى عشرة أيام، بعد قيام المعلمين التابعين لوزارة التربية بتصحيح وة دفاتر المعلمين والمعلمين. طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في جميع المحافظات حيث لم تكن هناك امتحانات الدور الثاني الصف الثالث الثانوي الدور الثاني أي صعوبات أو شكاوى من الطلاب حيث أن الامتحانات كانت في المناهج.

رابط نتائج الدور الثاني المتوسط ​​في العراق

في العراق، يمكن الاطلاع على نتائج امتحان الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 في جميع المحافظات بالاسم والرقم الامتحاني فور نشرها خلال الايام القليلة المقبلة بعد انتهاء امتحانات الثالث المتوسط ​​رسميا في عام 2024. 2024 صباح يوم الاثنين.