الأقسام: الرياضة

رياضة ½ الليل| بطولة لليد.. مفاجأة فتوح في السوبر.. أمير عربي يسعى لرئاسة الأولمبية.. ومؤازرة للأهلي

ومع حلول منتصف الليل، تكون المنافسات والفعاليات المتعلقة بالجولة وغيرها من الألعاب الفردية والجماعية قد انتهت تقريبًا. نادراً ما تمتد الأحداث، محلياً ودولياً، إلى ما بعد هذه الساعة، وإذا حدثت ففي مناسبات نادرة. لأسباب تتعلق بالمسابقات نفسها أو فارق التوقيت في بعض الحالات بفوارق كبيرة كما هو الحال في أمريكا.

تتيح بوابة أخبار اليوم لمتابعيها خدمة إخبارية جديدة عبارة عن ملخص لأهم وأبرز الأحداث الرياضية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثانية منتصف الليل. نلقي الضوء على الحدث ونرفق رابط الخبر لرؤية المزيد. تفاصيل.

البطولة في متناول اليد

أحرز منتخب الشباب لكرة اليد مواليد 2004 بقيادة المدير الفني طارق محروس، لقب البطولة الإفريقية التي أقيمت بتونس خلال الفترة الحالية، بعد فوزه على تونس المضيفة والجمهور في المباراة النهائية.

لمزيد من التفاصيل|

الجماهير تساند الاهلي

وحصل على موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ​​ألف متفرج مباراة الفريق المقبلة أمام جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا. أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، مرانًا جماعيًا على ملعبه. ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

لقراءة الخبر كاملا

فتوح وسوبر

كشف مصدر من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، لم يتم إدراجه في القائمة النهائية التي أرسلها النادي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 12 سبتمبر الجاري، للعب ضمن صفوف الفريق الأفريقي. مباراة كأس السوبر أمام الأهلي والمقرر لها يوم 27 سبتمبر في السعودية.

للحصول على الأخبار كاملة

أمير عربي يطمح إلى منصب دولي

أصدرت اللجنة الأولمبية الدولية، اليوم الاثنين، قائمة بأسماء سبعة مرشحين محتملين لخوض الانتخابات المقررة في مارس المقبل خلفا للرئيس الألماني المنتهية ولايته توماس باخ.

لقراءة الخبر كاملا