“رسميا الآن”.. وزارة التربية و التعليم تعلن عن إتاحة رابط لتظلمات الدفعة الثانية بمسابقة 30 ألف معلم

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين 16 سبتمبر، بشرى سارة للمستبعدين من مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية، حيث أتاحت الوزارة رابطًا خاصًا للمطالبات الخاصة بمسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية.، على الموقع الرسمي لكل مديرية من مديريات التربية والتعليم، وسنستعرضه معكم اليوم على موقعنا ديستيفوسد نيوز، بوابة الصبح، كافة التفاصيل عنه، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.

قم بتوفير رابط لـ 30.000 شكوى بشأن مسابقة المعلمين

  • أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم إتاحة رابط خاص للمطالبات الخاصة بمسابقة 30 ألف معلم ومعلمة المرحلة الثانية، عبر الموقع الرسمي لكل مديرية من مديريات التربية والتعليم في المحافظات المختلفة.
  • أعلنت المديريات التعليمية أسماء المعلمين الجدد الذين خلفوهم، وكشفت مصادر مسؤولة في الوزارة، أن العدد المقرر تعيينهم يصل إلى 20224 معلمين، إضافة إلى 5%، أي 84 معلماً.
  • سيتم منح الوظائف قبل بداية العام الدراسي الجديد بين طلاب الدفعة الثانية الناجحين والمتقدمين في المرحلة الأولى أو الدفعة الأولى من مسابقات التدريس.
  • وأوضحت الوزارة أنه تم تعيين 16 ألف معلم في الدفعة الأولى و20 ألف معلم في الدفعة الثانية وشكاوى من الدفعة الأولى، وبذلك يكون إجمالي 36 ألف معلم من عمليات التعيين للسنوات الخمس الأخيرة تستهدف ملء الشواغر. العجز في تدريس أعضائها في المدارس التربوية. مسابقة لـ 30 ألف معلم