الأقسام: التعليم

نتائج السادس الإعدادي 2024 الدور الثاني على موقع وزارة التربية العراقية

تتولى وزارة التربية العراقية مسؤولية تسهيل عملية الاستشارة حول نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الثاني الكترونيا بسرعة وسهولة وذلك لتخفيف التوتر الذي يشعر به مباشرة بعد اعلان النتيجة. حتى لا يضطر الطلاب وأولياء الأمور إلى الانتظار أكثر، لذلك نعرض لكم في هذا المقال رابط الاستشارة وخطوات معرفة النتيجة، وكذلك الوقت المتبقي حتى إعلانها رسميًا.

نتائج السادس الثانوي 2024 الدور الثاني

نتيجة الصف السادس الثانوي هي أكثر ما يتطلع إليه الطلاب الذين رسبوا الدور الأول، فور الانتهاء من الامتحانات في الساعات الأخيرة في جميع المحافظات العراقية، وسيتم الإعلان عنها بشكل مؤكد في الأيام المقبلة. يبحث أولياء الأمور يوميا عن رابط مع نتيجة النداء الثاني للصف السادس الثانوي وهي المرحلة التي تمثل حلقة الوصل بين التعليم الأساسي والتعليم الجامعي، وحتى نتمكن من المساهمة في مساعدتهم. الحصول على النتائج وإليكم شرح طريقة الاستعلام عنها ورابط الاستعلام.

  • الدخول إلى رابط وزارة التربية العراقية من خلال الموقع الرسمي.
  • انقر على صفحة نتائج الامتحان.
  • اختيار نتائج الصف السادس الثانوي.
  • اختيار المحافظة الطالبة من قائمة المحافظات العراقية.
  • إدخال بيانات الطالب ومن ثم الاطلاع على النتيجة.

صدرت نتيجة الصف السادس الثانوي 2024.

لقد اجتاز طلاب الصف السادس الثانوي فترة اختبارات الدور الثاني وهم الآن في انتظار ظهور النتائج. ولذلك، فإن اللجان المسؤولة عن الدرجات وتتبع الدرجات حريصة على استكمال عملية التحقق من عمل الطلاب. بكامل طاقتها حتى تظهر النتائج في موعدها المحدد، حيث أن هذا الأسبوع هو موعد ظهورها. وفي نهاية هذا الأسبوع ستعرف نتائج جميع الطلاب. وقد لاحظنا ذلك عندما سألنا عن النتائج. سيتم تنفيذ الصف السادس الثانوي إلكترونيا، مع الحرص على تسهيل وتسريع عملية الاستشارة، فضلا عن مواكبة وتيرة التطور التكنولوجي الذي أصبح جزءا من جميع الوزارات، وخاصة وزارة التربية والتعليم، التي جعلت. اعتمدت هذا التطور في جميع الخدمات.