الأقسام: الرياضة

أوبلاك نحتاج لمواصلة اللعب بنفس الأداء

صرح يان أوبلاك، حارس المرمى، بعد الفوز 3-0 على فالنسيا، أن فريقه يجب أن “يستمر على هذا النحو”، لأن الحفاظ على شباكه نظيفة للمرة الرابعة على التوالي “يعد علامة جيدة دائمًا”، رغم أنه دعا إلى التفكير في كل شيء “مباراة حتى النهاية”. “في نفس الوقت” وينتظرون معرفة النتائج التي ستنتظرهم في نهاية الموسم.

وقال الحارس السلوفيني في تصريحات لشبكة موفيستار بعد نهاية المباراة التي أقيمت أمس على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، دون أن تهتز شباكه أي هدف، “مباراة مهمة وثلاث نقاط مهمة”، “كلفتهم الكثير في الماضي”. “. موسمين أو ثلاثة.”

◄ |

وأضاف “المشاعر عندما تفوز تكون جيدة دائمًا، لكن ما يهم هو المباراة التي ستكون يوم الخميس ثم هناك مباراة أخرى بعد ذلك. سنفكر في مباراة تلو الأخرى. علينا أن نفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات”. ممكن.” وآمل أن يأخذنا هذا إلى حيث نريد أن نكون”.

وعن كونور جالاجير صاحب الهدف الأول، قال “جالاجر قدم مباراة رائعة، لأنه يبذل مجهودًا كبيرًا في المباراة ويقدم أفضل ما لديه دائمًا”.

بانتصاره الثاني على التوالي، والثالث هذا الموسم، يرفع فريق الأرجنتيني دييغو سيميوني رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني الذي يتقاسمه مع ريال مدريد، بفارق 4 نقاط عن المتصدر برشلونة صاحب النتيجة الكاملة. بعيد.