الأقسام: الرياضة

القصة الكاملة لاحتفالية عمر مرموش التي أثارت استهجان جماهير فولفسبورج

أثار النجم المصري عمر مرموش، مهاجم أينتراخت فرانكفورت، الكثير من الجدل بسبب احتفاله بعد تسجيله هدفا في مرمى فريقه السابق فولفسبورج، الأمر الذي أثار صيحات استهجان من الجماهير، ما أثار غضب مدرب فرانكفورت.

قاد عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت للفوز على فولفسبورغ 2-1 في المباراة التي أقيمت عصر السبت، في ثالث أيام الدوري الألماني.

وسجل المهاجم المصري هدفي فوز فرانكفورت، لكن مدربه دينو توبمولر أبدى غضبا شديدا من احتفال عمر مرموش، خاصة أنه جاء ردا على استياء جماهير فولفسبورج من الفرعون المصري.

جماهير فولفسبورج تهاجم مرموش

البداية جاءت عندما أطلقت جماهير فولفسبورج صيحات الاستهجان على لاعبها السابق عمر مرموش قبل بداية المباراة، في تصرف غريب، خاصة أنه مضى أكثر من عام على وفاة الفرعون المصري.

وانتقل عمر مرموش من فولفسبورج إلى آينتراخت فرانكفورت صيف 2023، في صفقة انتقال حر بعد 6 سنوات داخل أسوار “فوكسفاجن أرينا”.

ولم تكتف جماهير الفولفي بإطلاق صيحات الاستهجان قبل المباراة، وواصلت الغناء والتصفير عندما استحوذ مرموش على الكرة في أكثر من مناسبة في محاولة لصرف ذهن النجم المصري وصرفه عن تركيزه في المباراة.

عمر مرموش يرد على جماهير فولفسبورج

وتمكن عمر مرموش من تسجيل هدفين لصالح آينتراخت في مرمى فريقه السابق واحتفل بشرح طريقة خاصة ردا على جماهير فولفسبورج.

ووضع عمر مرموش يديه على أذنيه للإشارة إلى أنه لا ينتبه لصافرات جماهير فولفسبورج، لكن احتفال عمر مرموش أثار غضب مدربه، خاصة أنه نظر إليه على أنه يزيد من استفزاز الجماهير.

مدرب آينتراخت غاضب من احتفال عمر مرموش

ورغم أن مرموش قاد فرانكفورت للفوز على فولفسبورج، إلا أن دينو توبمولر، المدير الفني لآينتراخت فرانكفورت، غضب من احتفال عمر مرموش.

وقال توبمولر بعد نهاية المباراة “لا أعتقد أن احتفال عمر مرموش كان جيداً. “سأتحدث معه في هذا الشأن.”

عمر مرموش يرد ويدافع عن احتفاله

ودافع عمر مرموش عن احتفاله أمام فولفسبورج، لافتا إلى أنه كان احتفالا عاطفيا وأنه لا يريد استفزاز أحد، فيما أبرز سعادته بالفترة التي قضاها في صفوف فولفسبورج.

وفي حديثه لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة، قال عمر مرموش “ليس علينا أن نبالغ في الأمر، لقد كانت مشاعر خالصة. أي شخص يعرفني يعرف أنني أبذل قصارى جهدي بنسبة 100% في الملعب، وذلك. “أنا شخص عاطفي.”

وشدد مرموش “لم أرغب في استفزاز أحد. وأضاف “أنا ممتن لفولفسبورج لأنه النادي الذي سمح له بالسفر من مصر لتجربة الاحتراف في أوروبا عام 2017”.

آينتراخت فرانكفورت يدافع عن عمر مرموش

ودافع ماركوس كروشه، المدير الرياضي لآينتراخت فرانكفورت، عن احتفال عمر مرموش قائلا “العواطف جزء من كرة القدم ويجب ألا نبالغ فيها”.