الأقسام: الرياضة

اليوم| نهائي ناري بين مصر وتونس في بطولة أفريقيا لشباب اليد

يواجه منتخب الشباب لكرة اليد مواليد 2004 بقيادة المدرب طارق محروس، نظيره التونسي، اليوم الإثنين، في نهائي البطولة الإفريقية التي تقام بتونس في الفترة الحالية.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثامنة مساء ولن تكون سهلة، خاصة أنها تضم ​​تونس المضيفة والجمهور.

يشار إلى أن الفراعنة بوصولهم للمباراة النهائية ضمنوا مشاركتهم في بطولة العالم المقبلة.

وتغلب المنتخب المصري على المنتخب الجزائري 38-32 في نصف النهائي، فيما تأهلت تونس على حساب المغرب لتحجز موعدا مع مصر في النهائي.

وتغلب المنتخب المصري على المنتخب الليبي بنتيجة 39-15 في مباراة ربع النهائي.

تأهل منتخب الشباب لكرة اليد إلى الدور ربع النهائي كأول مجموعته بعد فوزه على نظيره المغربي بنتيجة 29-27، في إطار المواجهة الثالثة بين أحفاد الفراعنة في البطولة الإفريقية بتونس والمقررة خلال الفترة من من 9 إلى 16 سبتمبر من هذا الشهر.

ويضم المنتخب المصري لكرة اليد 18 لاعباً وهم على النحو التالي

يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد طغيان – ياسين محمد – محمود علي.

ويقود الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة اليد، الذي تأسس عام 2004، طارق محروس، ويضم الجهاز الفني مهند السهيلي مدرب العام، ومحمد سراج مدرب حراس المرمى، ومازن محمد إداريا، ومحمد مصطفى. طبيب.

ويتواجد مع الفريق أيضًا الكابتن محمد الألفي مدير المنتخبات، ويرأس وفد منتخب مصر للشباب لكرة اليد ياسر الرملي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد.