تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام برسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا

يستضيف فريق أهلي جدة السعودي نظيره بيرسيبوليس الإيراني، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة اليوم الاثنين، في مستهل مشواره في منافسات دوري أبطال آسيا، في نسخته الجديدة 2024-2025.

ويشارك أهلي جدة في منافسات النخبة لدوري أبطال آسيا، بعد حصوله على المركز الثالث في دوري المحترفين السعودي “دوري الروشان” الموسم الماضي.

ويمتلك الأهلي السعودي كتيبة مليئة بالنجوم، يقودها الإنجليزي إيفان توني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والجزائري رياض محرز، والإيفواري فرانك كيسي.

تشكيلة أهلي جدة المتوقعة أمام بيرسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى إدوارد ميندي. خط الدفاع علي مجرشي مريح ديميرال روجر إيبانيز عبد الله العمار. خط الوسط جابري فيجا فرانك كيسيه رياض محرز. في الهجوم روبرتو فيرمينو إيفان توني فراس البريكان.

ويأمل الرقي، بقيادة مديره الفني الألماني ماتياس جايسي، في الوصول إلى منصة التتويج الآسيوية للمرة الأولى خلال النسخة الجديدة من المسابقة بشكلها الجديد.

موعد مباراة أهلي جدة وبيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة أهلي جدة وبيرسيبوليس ضمن منافسات دوري أبطال آسيا موسم 2024-2025، اليوم الاثنين 16 من الشهر الجاري.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية”، معقل الرقي في مدينة جدة السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة وبيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

ويمكن مشاهدة مباراة أهلي جدة وبيرسيبوليس ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2024، على القنوات القطرية beIN Sports الناقل الحصري للبطولة، كما تجدون المباراة تحديداً على قناة beIN Sports AFC 3 HD.