الأقسام: التعليم

نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 وزارة التربية العراقية بالرقم الإمتحاني موقع نتائجنا

اعلان نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 في العراق بعد امتحانات الثالث المتوسط ​​التي بدأت في 29 أغسطس وانتهت يوم الأحد 15 سبتمبر ويتطلع الطلاب إلى نتائجهم المهمة في جميع المحافظات العراقية فتكون النتائج أما الجولة المتوسطة الثالثة، الجولة الثانية، فستظهر في محافظات بغداد، البصرة، دهوك، الموصل، السليمانية، واسط، كركوك، صلاح الدين، المثنى، ذي قار وبقية المحافظات، بعد العراقية. وزارة التربية تنتهي من عملية تصحيح الكتب الامتحانية وتعلن النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا. يمكن للطلاب التحقق من نتائجهم بالاسم ورقم الامتحان.

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024

وزارة التربية العراقية تعلن نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني قبل أيام من بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025 في العراق. تزايدت الأبحاث حول نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني بشكل كبير. في العراق، حيث تعتبر من النتائج المهمة في حياة الطالب التعليمية. وترغب وزارة التربية والتعليم في عرض النتائج بشكل سريع حتى لا يضطر الطلاب وذويهم إلى الانتظار طويلا لاستلامها. لاستخراج نتائج المتوسطة الثالثة على النحو التالي.

رابط استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024

إعلان نتائج الدور الثالث المتوسط ​​لجميع الطلاب والاطلاع على النتائج من خلال المواقع الوزارية المخصصة لعرض النتائج وذلك باتباع الخطوات التالية-

  • موقع وزارة التربية العراقية
  • موقع نتائجنا
  • تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • الضغط على تنزيل ملف النتائج للحصول على قائمة بأسماء الطلاب المقيدين بالصف الثالث المتوسط ​​بجميع المحافظات.
  • يبحث الطالب عن اسمه في جداول النتائج.

موعد إعلان نتائج الدور الثاني الثالث المتوسط ​​هو 2024

أنهى طلاب الصف الثالث المتوسط ​​امتحانات الدور الثاني يوم الأحد 15 سبتمبر ويتطلعون لسماع نتائجهم مع التفصيلية في المواد التي امتحنوها. فرصة للطلبة الراسبين في امتحانات الدور الأول لة ما فقدوه وتعويضهم.

وفيما يتعلق بموعد إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط ​​الدور الثاني، أوضحت وزارة التربية العراقية أنه من المقرر إعلانها خلال فترة من أسبوع إلى 10 أيام من تاريخ انتهاء الامتحانات، مثل تتواصل أعمال التدقيق والتصحيح استعداداً لعرض النتائج لجميع الطلبة، كما ترغب وزارة التربية العراقية في توضيح تفاصيل عرض النتائج لطلبة السنة الثالثة المتوسطة الدور الثاني لتسهيل الأمر لك.

درجات الحضور لطلاب الصف الثالث المتوسط ​​للدور الثاني

أوضحت وزارة التربية العراقية، واقعة إضافة المساعدة إلى درجات الطلبة في الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني، باعتبارها فرصة إضافية للطلبة الذين اقتربوا من النجاح، ولكنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى الحد الأدنى من درجات النجاح.، ويقدر عدد ملاحظات الحضور بـ 5 ملاحظات كحد أقصى. تضاف إلى مجموع الطالب لتساعده على الحصول على 50%، حيث يقوم المراقبون بإضافتها إلكترونيا إلى مجموع الطلاب الذين اقتربوا من النجاح.