الأقسام: الرياضة

فيليم يعمق جراح فالفيك في الدوري الهولندي

ضاعف ويليم جراح ضيفه فالفيك في الدوري الهولندي، بعد فوزه عليه 3-0، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة للمسابقة، والتي تغلب فيها أيضا فريق جو أهيد إيجلز على مضيفه سبارتا روتردام 2-1.

وتقدم ويليم بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة سجله كيان فايسن من ركلة جزاء، وأضاف زميله رينجو ميرفيلد الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وجاء الهدف الثالث لويليم عن طريق النيران الصديقة، بعدما سجل روشون فان إيما لاعب فالفيك هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 52.

وارتفع رصيد ويليم مؤقتا إلى 8 نقاط في المركز الخامس لحين استكمال باقي مباريات المرحلة، فيما بقي فالفيك في قاع الترتيب بدون نقاط.

واستعاد جو أهيد إيجلز نغمة الانتصارات التي فقدها في المرحلة الأخيرة من البطولة، عقب فوزه اليوم على مضيفه سبارتا روتردام 2-1.

وسجل جاكوب بروم لفريق جو أهيد إيجلز في الدقيقة 21، قبل أن يضيف زميله فيكتور إدواردسن الهدف الثاني في الدقيقة 53، إلا أن شونسوكي ميتو قلص الفارق بتسجيله هدفا لسبارتا روتردام في الدقيقة 80، وهو ما حاول أصحاب الأرض تحقيقه. التعادل في الوقت المتبقي من المباراة لكن دون جدوى.

وارتفع رصيد جو أهيد إيجلز، الذي حقق فوزه الثاني في البطولة هذا الموسم مقابل 3 هزائم، مؤقتا إلى 6 نقاط في المركز العاشر، ليرسم البسمة على وجوه جماهيره التي شعرت بالإحباط بعد هزيمته في المرحلة الماضية أمام آيندهوفن.

في المقابل، توقف سبارتا روتردام، الذي مني بأول هزيمة له في البطولة خلال الموسم الحالي بفوز واحد وثلاثة تعادلات، مؤقتا في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.