لينك الاستعلام عن نتائج تنقلات الاساتذة 2024 عبر موقع فضاء الاساتذة ostad.education.gov.dz

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أن جميع المرشحين المعلمين الذين سجلوا طلبات النقل والانتقال إلى ولاية أخرى في جميع المراحل التعليمية يمكنهم الآن إعلان نتائج النقل، حيث تم إعلان نتائج النقل المدرسي لجميع المراحل في الجزائر، بعد تصنيف جميع وتم تقديم الطلبات، مع مراعاة مصلحة المترشح، بعد شهر تقريبا من إغلاق طلبات التنقل يوم 20 أغسطس، والتي استمرت لمدة شهر عبر منصة الفضاء الرقمي من نظام المعلومات، حيث يمكن للمرشحين استخراج نتائج الاستطلاع. التحويلات عبر الرابط الذي توفره الوزارة الجزائرية.

رابط الاطلاع على نتائج نقل المعلمين 2024

على المعلمين المهتمين الانضمام إلى مؤسساتهم التعليمية يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 لاستلام قرارات تعيينهم وتوقيع محضر التعيين. سيتمكن المعلمون من معرفة نتائج النقل إلى المدارس الأخرى

  • بادئ ذي بدء، يجب على مقدم الطلب الاتصال
  • وبعد ذلك يقوم مقدم الطلب بتسجيل الدخول.
  • ستظهر بعد ذلك حالة الطلب.
  • إذا تم قبول طلب التحويل الخاص بك، ستجد اسم المدرسة التي ستنتقل إليها.
  • وسيتم الإعلان بعد أقل من شهر من الانتهاء من دراسة ملفات نقل الأساتذة التي قدمت إلكترونيا من خلال رابط منصة البروفيسور سبيس على شبكة الإنترنت، قبل أن يتم إعلان ة والتصنيف والنتائج رسميا اليوم السبت. 14 سبتمبر.

نتائج تنقل المعلمين ostad.education.gov.dz

ويجب على جميع المعلمين الذين تم قبول طلباتهم الاختيار حسب الترتيب التفاضلي للمؤسسات التعليمية المتاحة، والذي يظهر في المساحة المخصصة لهم، وذلك حتى يوم الأحد 15 سبتمبر، حيث تتم معالجة اختبارات المعلمين المعنيين وفق مجموعة من المعايير المعمول بها. وأوضحت الوزارة أنه سيتم إشعارهم عبر حساباتهم المخصصة ضمن نظام المعلومات يوم 17 سبتمبر الساعة العاشرة صباحاً.