الأقسام: التعليم

وزارة التربية السورية .. رابط استعلام نتائج اعتراضات البكالوريا 2024 سوريا الدورة الثانية moed.gov.syبالاسم ورقم الإكتتاب

رابط التحقق من نتائج اعتراضات بكالوريا سوريا 2024 الدورة الثانية وهو ما ننقله ونستعرضه معكم الآن من خلال التقرير التالي خاصة بعد أن كشفت وزارة التربية السورية عن استكمال غالبية الإجراءات التصحيحية و أعمال التدقيق وتحديد درجات الطلاب الذين تقدموا بطلبات الاعتراض على نتائج النداء الثاني للبكالوريا بعد أن أتاحتها الوزارة للطلاب خلال الفترة الماضية، حيث اعترض عدد كبير من الطلاب والطالبات على نتائجهم لعدم رضاهم التام عن النتائج وشعورهم بأنهم يستحقون أكثر من ذلك، وتزامنا مع الإعلان القادم للنتائج، ننقل إليكم تفاصيل رابط الاطلاع على نتائج اعتراضات البكالوريا 2024 سوريا الثانية يتصل. لذا تابعونا.

موعد ظهور نتائج الاعتراضات على البكالوريا 2024 الدورة الثانية

كشفت وزارة التربية السورية عن اقتراب الإعلان الرسمي عن نتائج اعتراضات البكالوريا السورية 2024 للدورة الثانية، لاسيما بعد انتهاء اللجان المختصة من إجراءات إعادة الامتحانات وإعادة ضبط درجات الطلاب وضمان صحة النتائج والدرجات. تمنح للطلبة، ورغم أن وزارة التربية لم تحدد موعدا محددا لإعلان النتائج، إلا أن بعض المصادر أكدت أنه سيتم إعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة، على الأكثر صباح يوم السبت. 14 سبتمبر 2024.

وعليه، حذرت وزارة التربية كافة الطلبة الذين اعترضوا على نتائج البكالوريا 2024 الدعوة الثانية، بضرورة متابعة الموقع الوزاري الرسمي لمعرفة نتائج الاعتراضات مباشرة بعد إعلانها، على أن تكون النتائج يتم استخراجها باستخدام رقم التعريف الخاص بك على الانترنت بكل سهولة.

رابط الاطلاع على نتائج الاعتراضات الثانوية العامة 2024 برقم القيد

إن إجراء إتاحة نتائج امتحانات البكالوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية السورية تم اتخاذه في إطار تسهيل حصول الطلاب وأولياء الأمور على النتائج فور إعلانها فوراً دون جهد أو هدر من الوقت. خطوات الاستشارة هي كما يلي

  • أولا قم بالذهاب إلى رابط الموقع .
  • الضغط على قسم الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار أيقونة نتائج الاعتراض.
  • تحديد نتائج اعتراضات الثانوية العامة 2024 الدورة الثانية.
  • أدخل اسمك ورقم الاشتراك.
  • حدد اسم ولايتك.
  • وأخيراً الضغط على زر الاستعلام عن النتيجة.