الأقسام: الرياضة

سبب تغيير حكم مباراة الأهلي وجورماهيا قبل انطلاق المباراة| تعرف على السبب

شهدت مباراة الأهلي وجور ماهيا، التي تقام حاليا بين الفريقين على ملعب نيايو، ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ولم يتمكن أحمد امتياز هيرال، حكم موريشيوس، الذي كان من المفترض أن يدير مباراة الأهلي أمام جور ماهيا، التي تقام حاليا في دوري أبطال أفريقيا، من الوصول، وكذلك حكم المباراة وحكم الزمالك والشرطة الكينية.، تم استدعاؤه.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وجورماهيا بفوز العملاق الأحمر بنتيجة هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نيايو في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

وسجل الهدف الأول للأهلي رامي ربيعة في الدقيقة 14، وأضاف بيرسي تاو في الدقيقة 16.

وقرر الاتحاد الأفريقي تعيين جيان براندي ستيف حكما رابعا حكما للساحة بدلا منه.

كما تم استخدام الزامبي هيلاري هامبابا، حكم مباراة الزمالك أمام الشرطة الكينية، كحكم رابع لمباراة الأهلي أمام جورماهيا.

بدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كوهلر المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى محمد الشناوي. خط الدفاع محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، ويحيى عطية الله. خط الوسط مروان عطية، أكرم توفيق، حسين الشحات، إمام عاشور، بيرسي تاو. خط الهجوم وسام أبو علي بدأ نادي جورماهيا المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى كيفن أونيانجو. خط الدفاع جيفري أوتشينج ألفونس أوميجا موريسون أوميندي خط الوسط أوستن كيهيندي أونيانجو سيلفستر أوهونو. أوني أونيانجو يبحث النادي الأهلي أوديوري بقيادة المدير الفني مارسيل كوهلر عن نتيجة إيجابية تسهل مهمة الفريق قبل مباراة الإياب في طريق الحفاظ على اللقب. النادي الأهلي يصل بمعنويات عالية. وبعد إتمام 4 اتفاقيات لتعزيز صفوف الفريق بنجاح خلال الصيف، دعا ميركاتو اللاعبين إلى حسم كينا المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة الفريق قبل مباراة الإياب للتأهل إلى مرحلة المجموعات. ومن أجل تحقيق اللقب الثالث عشر أكد كولر على ضرورة احترام الجوانب التكتيكية والتكتيكية واللعب بقوة وامتلاك الكرة والضغط على المنافس. في المقابل، يسعى نادي جورماهيا إلى استغلال التضاريس وعامل الجماهير لتحقيق ذلك. نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة بالقاهرة. وشدد المدير الفني على ضرورة إيمان اللاعبين بحظوظهم في التأهل وإقصاء البطل الحالي. وشدد على ضرورة حسم مباراة الذهاب والاستفادة من التضاريس والتضاريس. جمهور الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا. ويحمل النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

حكام مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني لفريق حكام من موريشيوس بقيادة أحمد امتياز هيرال ويساعده أبناء وطنه. . جوبيان ساليش مساعد أول، جايمسينج يوفاري مساعد ثاني والحكم الرابع ستيف خوان.