الأهلي يتقدم على جورماهيا الكيني بثنائية في شوط أول مثير

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وجورماهيا بفوز العملاق الأحمر بنتيجة هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نيايو في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

وسجل الهدف الأول للأهلي رامي ربيعة في الدقيقة 13، وأضاف بيرسي تاو في الدقيقة 14.

وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كوهلر المباراة بتشكيل يتكون من

حراسة المرمى محمد الشناوي. خط الدفاع محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، ويحيى عطية الله. خط الوسط مروان عطية، أكرم توفيق، حسين الشحات، إمام عاشور، بيرسي تاو. خط الهجوم وسام أبو علي بدأ نادي جورماهيا المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى كيفن أونيانجو. خط الدفاع جيفري أوتشينج ألفونس أوميجا موريسون أوميندي خط الوسط أوستن كيهيندي أونيانجو سيلفستر أوهونو. أوني أونيانجو يسعى النادي الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كوهلر إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة الفريق قبل مباراة الإياب في طريق الحفاظ على اللقب. ومع ارتفاع المعنويات بشكل كبير بعد نجاح إبرام 4 اتفاقيات لتعزيز صفوف الفريق خلال الصيف، طالب ميركاتو اللاعبين بحسم المباراة أمام كينا وتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة الفريق قبل لقاء الإياب من أجل التأهل إلى دور المجموعات. . وللفوز باللقب الثالث عشر أكد كوهلر على ضرورة احترام الجوانب التكتيكية والتكتيكية واللعب بقوة وامتلاك الكرة والضغط على الخصم. في المقابل، يسعى نادي جورماهيا لاستغلال العامل الأرضي. ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الموسم الماضي بفوزه على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

حكام مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني لفريق حكام من موريشيوس بقيادة أحمد امتياز هيرال ويساعده أبناء وطنه. . جوبيان ساليش مساعد أول، جايمسينج يوفاري مساعد ثاني والحكم الرابع ستيف خوان.